أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. أول مشهد لسفارة قطر بالقاهرة بعد قطع علاقات مصر مع الدوحة

الإثنين، 05 يونيو 2017 12:04 م
بالفيديو.. أول مشهد لسفارة قطر بالقاهرة بعد قطع علاقات مصر مع الدوحة سفارة قطر
كتب اسامة طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت كاميرا فيديو 7 قناة اليوم السابع المصورة، توافد عدد من المواطنين أمام السفارة القطرية تزامناً مع قرار مصر والسعودية والإمارات والبحرين قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر لدعمها للإرهاب والتنظيمات الإرهابية بما يهدد الأمن القومى العربى .

 

وكثفت قوات الأمن من تواجدها بمحيط السفارة القطرية بالقاهرة، وهو ما حال دون الاستعلام عن سبب وجود المواطنين أمام السفارة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

اتمنى من شعوب الدول التى قاطعت امارة الشر فى قطر التظاهر السلمى امام سفارتها بالخارج تنديدا بها

يجب علينا التحرك امام السفارات القطرية بجميع انحاء العالم للتنديد بدور قطر فى دعم الارهاب الدولى وتمويله فى كل مكان حتى وصل الى قلب لندن مع المطالبة من دول العالم بمحاكمة الاسرة الحاكمة فى قطر امام محكمة الجنايات الدولية لمسئوليتها عن مذابح داعش ودور قناة الجزيرة ومصوريها فى تصوير عمليات داعش بتقنية عالية لاتتوافر عند هذه التنظيمات ومن شغل مخابرات قطر الصهيونية !!

عدد الردود 0

بواسطة:

(( الصاروخ المصرى السيساوى ))

(( قرار قطع العلاقات مع حكومة قطر (( ضربة معلم )) ولو إنه تأخر جدا ً .. دا ً ))

أولا .. مبنى السفارة القطرية .. أكبر كثيرا ً من حجم هذه الدويلة .. فهى خيمة وشجرتين .. فكيف يكون لها مثل هذا المبنى العملاق .. ؟؟؟ المهم إن حكومة قطر لابد أن تدفع الثمن لخيانتها وندالتها وحقارتها على ما تقوم به من شق الصف العربى بل وضربه فى مقتل .. فقد إتضح للجميع بأنه ذو عشرين وش .. فهى حتما ً كانت تنقل كل الأسرار التى تعلمها عن الدول العربية إلى إسرائيل وإيران وتركيا وأمريكا ( أيام أوباما ) .. ويجب طردها فورا ً من الجامعة العربية .. فوجودها حتى اليوم فيه ضرر كبير على باقى الدول .. وأيضا ً يجب تأميم بنك قطر الدولى أو حتى إيقاف نشاطة (( فورا ً )) فهو يتعامل مع الكثير من المهن الحساسة وهذه المعلومات فى غاية الخطورة يعرفها الإقتصاديين جيدا ً .. وأيضاً يجب مراقبة جميع المستثمرين القطريين الذين حضروا إلى مصر فى عهد الجاسوس مرسى .. فهم الأخطر الأن على الإقتصاد المصرى .. ويجب أن نحذو حذو السعودية والإمارات فى منع كافة المعاملات القطرية على الأراضى المصرية منها التجارية والسياسة والإقتصادية والراضية .. وكل الأنشطة التى بيننا وبين حكومة تميم إبن موزة .. ويجب أن لاننسى أن حمد إبن جاسم حينما عقد فى الدوحة مؤتمر القمة فى 2010 ولم يحضرة معظم الدول العربية وفى نفس الوقت تم إقامة مؤتمر قمة عربى آخر فى سوريا .. كان هذا مخطط من مخططات ثورات الربيع العربى .. والذى لم يفطن له حكام العرب الذين كانوا فى ثبات عميق .. وكان التخطيط يتم فى قطر وإسرائيل وتركيا وإيران بقيادة أوباما الأمريكانى .. فتم بعده مباشرة .. الثورات العديدة فى تونس ومصر وليبيا وسوريا والعراق واليمن .. وتم تقسيم السودان فى المنتصف وفى غفلة من الجميع أثناء إتمام المخطط .. كما كان يحدث تنفيذ بناء سد النهضة الأثيوبى فى نفس الوقت .. وكلها تصب فى (( المؤامرة على جميع الدول العربية )) بمشاركة رئيسية من قطر واليوم فقط (( بدأ الحساب .. ومعه بدأ العقاب المؤلم )) الذى سيتسبب فى ركوع وسقوط الحكومة المدوى إلى الأبد .. وفعلا ً فهى ضربة معلم من كبير معلمى العرب .. القائد المعلم .. الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى جاء فى الوقت المناسب وبالطريقة المناسبة والذى جعل السعودية والإمارات والبحرين وليبيا واليمن وجزر المالاديف (( والبقية تأتى تباعا ً )) تحذو حذو مصر القائد والأم .. وقد يكون فى هذا وحدة الوطن العربى القادمة حتما ً .. ضد كل من يحيك المؤامرات لأحد الدول .. فما بالك لعدة دول ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

شارلي

ياريت

ياريت نترك السياسه ونعمل جميعا بدل الكلام ولاتنسوا اخواتكم في قطر لا تنشروا اي اهانه لو سمحتم وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة