النائب أحمد شعيب يبحث مع رئيس شركة مياه القناة مشاكل المياه بالإسماعيلية

الإثنين، 05 يونيو 2017 08:31 م
النائب أحمد شعيب يبحث مع رئيس شركة مياه القناة مشاكل المياه بالإسماعيلية جانب من اللقاء بين رئيس الشركة والنائب شعيب
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

أكد المهندس محمود طه عبد اللطيف، رئيس محافظات القناة لمياه الشرب والصرف الصحى، فى بيان له، أن الشركة تواصل أعمال الإحلال والتجديد والصيانة بكافة القطاعات والمناطق، من خلال التنسيق مع المحافظين وأعضاء مجلس النواب، وذلك خلال اللقاء الذى عقد مع العقيد أحمد شعيب عضو مجلس النواب، وبحضور المستشار طارق رضوان مستشار مجلس الدولة.

 

وجرى خلال اللقاء مناقشة موضوعات، ضعف المياه بمنطقة المطاعية بمنشية مبارك بجوار كوبرى سيناء، وتم التعامل مع الموضوع ببحث كيفية سرعة زيادة ضخ كميات المياه من محطة مياه المنايف إلى عزبة المطاعية بصفه فورية، وإرسال سيارة مياه كحل سريع خلال التعامل لزيادة المياه.

 

وأشار طه، إلى أنه جارى الإحلال والتجديد بمحطة عين غصين الصغرى ومحطة المنايف 1 و2 و3 ، بسعة 90 لتر\ثانية، وعملية إحلال وتجديد وربط خطوط لتدعيم الشبكة، لوصول المياه للأماكن الضعيفة بالواصفية، كما تم  التأكيد على أهمية متابعة مشروع محطة صرف صحى أبوصوير وإنهاء العمل بها، وتوفير سيارات الكسح لحين انتهاء المحطة، وأنه جارى العمل على عمل رافع لزيادة ضخ المياه بمنطقة البلابسة.

 

وأشاد النائب أحمد شعيب، بالاستجابة السريعة، والتواصل المباشر مع الموضوعات التى تم مناقشتها، ودعمه الكامل إلى كل ما يحقق توفير خدمة متميزة للمواطنين فى مجالى مياه الشرب والصرف الصحى، وبجهود الشركة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة