خالد صلاح
}

يسرا اللوزى: لو قررت إنشاء "مجلة" ستمنع رقابيا لأنها ستكشف عقد المجتمع

الإثنين، 05 يونيو 2017 07:00 م
يسرا اللوزى: لو قررت إنشاء "مجلة" ستمنع رقابيا لأنها ستكشف عقد المجتمع يسرا اللوزى
كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق

حلت الفنانة الشابة يسرا اللوزى ضيفًا على برنامج "رئيس تحرير نفسى"، الذى تقدمه غدير حسان وفادى إبراهيم، على الراديو 90.90، طول شهر رمضان.

وأكدت"اللوزى" أنها لو عرض عليها أن تضع عنوانًا للمرحلة الحالية فسيكون "يسرا اللوزى بين فاطيما وهايدى" وهما شخصيتان متناقضان تمام واحدة "هاى كلاس" والآخر "فتاة شعبية"، تشارك بهم فى أعمال رمضان الجارى، وأضافت أنها لأول مرة فى حياتها يعرض لها عملين فى نفس الوقت.

كما أكدت أنها لو قررت إنشاء "مجلة" ستمنع رقابيا، وذلك لأنها ستكشف المشاكل والعقد الموجودة فى المجتمع المصرى الذى يرفض الجميع الحديث عنها رغم أنها موجودة بالفعل.

وفيما يتعلق بموضوع "الاستفتاءات الفنية" التى تتم فى المواقع الإلكترونية فقد أكدت انها تتم "بالكوسة" و"المجاملات" وليست على واقع حقيقى، ولا تعبر على الرأى العام.

برنامج "رئيس تحرير نفسى" يقدم عبر الراديو 90.90، يوميًا طوال شهر رمضان الكريم، وتدور فكرته حول الصحافة، ويتخيل الضيف أنه رئيس تحرير صحيفة أو مجلة

 

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مش مهم.

اسكت احسن ..

فوق.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة