خالد صلاح
}

المستقبل للتنمية العمرانية تنهى 40 % من أعمال طرق مستقبل سيتى نهاية العام

الإثنين، 05 يونيو 2017 11:00 ص
المستقبل للتنمية العمرانية تنهى 40 % من أعمال طرق مستقبل سيتى نهاية العام عقارات - أرشيفية
كتب أحمد حسن
إضافة تعليق

تستعد شركة المستقبل للتنمية العمرانية للانتهاء من تنفيذ أعمال طرق المرحلة الثانية لمشروعها "مستقبل سيتى" بالامتداد الشرقى للقاهرة الجديدة نهاية العام الجارى.

وصرح المهندس عصام ناصف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المستقبل للتنمية العمرانية، أن الشركة انتهت مؤخراً من طرح أعمال تنفيذ طرق المرحلة الثانية على شركات المقاولات المسجلة بالاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء وتصل مدة تنفيذ الأعمال إلى 6 أشهر من تاريخ الإسناد، مشيرا إلى أن الشركة ستقوم بطرح باقى أعمال تنفيذ طرق المدينة قريباً، موضحا أنه تم أيضاً طرح أعمال تنفيذ أكبر محورين دائريين بالمدينة بطول 16 كم.

وأضاف أن الشركة تقوم حالياً بالرد على استفسارات الشركات وسيتم دراسة العروض المقدمة منهم والبت بها فى أسرع وقت لتنفيذ الأعمال والانتهاء منها وفقاً للخطة المحددة من إدارة الشركة.

وأشار إلى أن الشركة انتهت من تنفيذ 75 % من أعمال طرق المرحلة الأولى من المدينة وتمثل كل من المرحلتين الأولى والثانية 40 % من إجمالى أعمال الطرق بالمدينة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة