قناة الجزيرة تنشر تسجيلا يتضمن تهديدات لعناصر إرهابية باستهداف المملكة

الأحد، 04 يونيو 2017 11:13 ص
قناة الجزيرة تنشر تسجيلا يتضمن تهديدات لعناصر إرهابية باستهداف المملكة تميم بن حمد
كتبت إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "الجزيرة" السعودية، إن قطر تواصل منذ أمس سياسة انسلاخها من منظومة الجسد الخليجى والعربى عبر قناة الجزيرة، مشيرة إلى نشرها أمس تسجيلا استضافت فيه عناصر إرهابية وجهت تهديدات مباشرة للمملكة العربية السعودية.

 

وأوضحت الصحيفة أن قطر جددت العدائية تجاه المملكة وأشقائها متكئة على ترويج الأكاذيب وتضليل الرأى العام فى جانب، وبث رسائل إرهابية صريحة و مبطنة فى الجانب الآخر.

 

وبحسب الصحيفة السعودية، أنه كعادة القيادة القطرية فى استهداف أمن واستقرار المملكة ودول الخليج والدول العربية، أظهرت قناة الجزيرة تسجيلا يتضمن تحريضا وتهديدا من قبل أحد قياديى ميليشيا الحشد الشعبى فى العراق "التى تديرها طهران والمدعومة قبل أيام بـ 500 مليون دولار من قطر!!"، أعلن فيه تواجد مقاتلى الحشد على الحدود العراقية - السورية، متوعدا بتطهير المنطقة من تنظيم داعش وملاحقتهم فى كل مكان وصولا إلى الرياض!!.

 

ووجه القيادى فى الحشد الشعبى "ابو مهدى المهندس" تحية خاصة لميليشيا الحوثى فى اليمن!!.. مؤملا انضمامهم معه ضد تنظيم داعش وصولا إلى الرياض أو جدة ومعهم أنصار الله!.

 

من جهة ثانية شنت القناة حملة كاذبة زعمت فيها باختراق البريد الإلكترونى لسفير الإمارات بالولايات المتحدة الأمريكية، وحصولها على وثائق تدين الإمارات.

 

على صعيد متصل رأى بعض المراقبين أن قطر لم تعد حليفا بالخفاء لرأس حربة الإرهاب إيران وأكتافها من تنظيمات وجماعات وميليشيات، بل بات عملها بيانا ما يتطلب اتخاذ إجراءات صارمة تجاه الدوحة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة