أكرم القصاص - علا الشافعي

على غيط: سأحسم موقفى من انتخابات الإسماعيلى بعد عمومية اللائحة الاسترشادية

الأحد، 04 يونيو 2017 06:40 م
على غيط: سأحسم موقفى من انتخابات الإسماعيلى بعد عمومية اللائحة الاسترشادية على غيط
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف على غيط عضو مجلس إدارة نادى الإسماعيلى السابق أنه لم يحسم موقفه من الترشح في انتخابات الإسماعيلى القادمة حتى الآن، مشيرا على أنه سيحسم موقفه من دخول الانتخابات من عدمه بعد اجتماع الجمعية العمومية المقرر انعقاده خلال 3 شهور لمناقشة إقرار اللائحة الاسترشادية أو التعديل عليها.

قال غيط فى تصريحات خاصة، سأحسم موقفى بناء على ما تقره الجمعية العمومية خلال الاجتماع المقرر انعقاده قبل 2 أغسطس المقبل، وإلا يعتبر المجلس مقالا بقوة القانون من قبل اللجنة الأولمبية حال عدم الدعوة إليه.

ناشد غيط أعضاء الإسماعيلى بالحضور المكثف في اجتماع الجمعية العمومية القادم لتحديد مستقبل اللائحة الجديدة التي سيدار بها النادى لأربع سنوات قادمة، مطالبا الجميع الشعور بالمسئولية لمصلحة الإسماعيلى، ومشددا على أنه ليس ضد أشخاص بعينها ولكنه سيحترم ما تتفق عليه الجمعية العمومية من قرارات في نهاية المطاف.

شدد غيط رفضه منصب الرجل الثانى بالإسماعيلى حال اتخاذ قرار خوض الانتخابات، موجها حديثه لمن ينوى الترشح من المجالس السابقة بتقديم كشف حساب عما قدموه للإسماعيلى وما ينوون تقديمه للنادى فى الفترة القادمة.

واستبعد غيط فكرة الترشح حال عدم اكتمال الجمعية العمومية وتركوها للمجلس المعين لاعتمادها، وكذلك حال ترشح عدد من الرؤساء السابقين في الانتخابات القادمة لأن من شأن ذلك تفتيت أصوات الناخبين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة