شاهد.. الفنان محمد رمضان بزى الصاعقة فى حفل افطار القوات الخاصة

الأحد، 04 يونيو 2017 10:55 م
شاهد.. الفنان محمد رمضان بزى الصاعقة فى حفل افطار القوات الخاصة الفنان محمد رمضان
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الرسمى لوزارة الدفاع، فيديو عن زيارة الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، خلال حفل الافطار بقوات الصاعقة المصرية.

وظهر الفنان محمد رمضان، فى فيديو وزارة الدفاع، وهو يرتدى زى الصاعقة المصرية، حيث يقضى فترة تجنيده الإلزامية، فى حضور كبار قادة القوات المسلحة، ورجال الصاعقة المصرية.

 

كان القائد العام، قد أشاد بما ينفذه مقاتلو الوحدات الخاصة من عمليات ناجحة للقضاء على البؤر والأوكار الإرهابية بمناطق مكافحة النشاط الإرهابى بسيناء، وما يبذلونه من جهود للحفاظ على كفائتهم واستعدادهم القتالى والوصول بها إلى المستوى الذى يحقق أهداف القوات المسلحة ويدعم قدرتها على مجابهة التحديات بكل الثقة والقدرة على مواجهتها والتغلب عليها، مؤكدا أن لمصر جيشا قوياً قادراً يضع امن مصر وسلامتها وقدسية أراضيها فوق كل اعتبار، مشيراً إلى أن مصر لن تسقط وستظل قوية وقادرة بفضل وحدة وتماسك المصريين جميعاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

جندي .. وهذا يكفي

هنا محمد رمضان ليس فنانا تطارده الكاميرات والأضواء .. هو جندي في مصنع الرجال وبين رجال التضحية والفداء .. هنا لامكان للهيافة والسطحية .. هنا درع الوطن .. نتمنى ان تغير الحياة العسكرية شخصية محمد رمضان لنجد منه بعد ان يؤدي واجبه اولا في خدمة الوطن ، محمد رمضان آخر .. بعيداً عن الابتذال والاسفاف .. عليه بعد الآن التدقيق في الدور والسيناريو ولا يقبل أعمالا تفقده هذه الصورة الجميلة التي نشاهدها له .. يجب ان يقاوم اغراءات المادة ودهاء بعض المنتجين الذين يريدون محو صورة الجندي البطل ليحل محلها صور الاراجوز والفوضوي والبلطجي والشمحطجي .. حافظ على صورتك ومكانتك بأدوار جادة هادفة ( وربنا يبعد عنك السبكي وشركاه ) !!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

شارلي

اه الحلاوه ده

اضلع فنان اولاعب كوره هيكون كل شي سهل فين باقي المجندين يمكن يعمل فلم ينفع ويتعلم ويصلح من افلامه الي بنتفع ثمنها الان من حرميه واجرام ودعاره وبعدن كل سنه وانتم بخير

عدد الردود 0

بواسطة:

بلا اسم

اللهم ارزقه الشهادة

اللهم ارزقه الشهادة

عدد الردود 0

بواسطة:

الكينج المصري

مش لايقه عليه انه يقعد وسط الأبطال

هذا الرمضان مكانه أماكن البلطجه والاجرام. مصر كلها عارفه انه كان هايتهرب من التجنيد بس لما لقي ان فيه ناس كتير بتكرهه قالك أخدها من قاصرها وادخل بدل ما يجيبوني من قفايا .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة