رانيا فريد شوقى محبوسة فى "قصر العشاق" حتى نهاية رمضان

الأحد، 04 يونيو 2017 04:00 م
رانيا فريد شوقى محبوسة فى "قصر العشاق" حتى نهاية رمضان رانيا فريد شوقى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت النجمة رانيا فريد شوقي عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها عن دورها في مسلسل "قصر العشاق" والذي تخوض به سباق الدراما الرمضانية لهذا العام، مؤكدة اعتزازها بالتعاون مع المخرج أحمد صقر ونخبة من عمالقة الفن عزت العلايلي وفاروق الفيشاوي وبوسي وسهيررمزي، وقالت رانيا "سعدت للغاية بردود الأفعال التي تلقيتها عن دوري في المسلسل سواء من أصدقائي أو من متابعي العمل، على الرغم أنه يتم عرض المسلسل وسط هذا الكم الهائل من الأعمال الدرامية".

وأشارت إلى أنها انتهت من تصوير نحو 60 في المائة من مشاهدها في أحداث المسلسل، وتكثف حاليا من عملية التصوير التي تصل لنحو 18 ساعة في اليوم الواحد، نظرا لأنها بدأت متأخرا في تصوير مشاهد دورها،ل افتة إلى أنه من المقرر أن تنتهي من تصوير مشاهدها بالكامل يوم 25 رمضان الجاري.

"قصر العشاق" تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد صقر وبطولة عزت العلايلي وفاروق الفيشاوي وبوسي وسهيررمزي وكمال أبورية وأحمد وفيق وميسون أبو أسعد .

وتدور أحداث المسلسل في إطار سياسي حول مجموعة من الأحداث الحياتية التي وقعت أثناء العقدين الأخيرين، بالإضافة إلي مجموعة من الجرائم والتي يتم كشف لغزها بعد ذلك، كما يوجه العمل رسالة مفادها أن الحياة يجب أن تستمر مهما صادفنا من مشاكل،وتجسد رانيا خلال أحداثه شخصية صحفية ورغم قوتها يجبرها أهلها على الزواج من رجل أعمال كبير في السن .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة