بعد لبسها لـ"البوركينى".. رجعت ريما لعادتها القديمة.. ليندسي لوهان "قلعت" تانى

الأحد، 04 يونيو 2017 06:00 م
بعد لبسها لـ"البوركينى".. رجعت ريما لعادتها القديمة.. ليندسي لوهان "قلعت" تانى ليندسي لوهان
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن النجمة العالمية ليندسي لوهان ما زالت تعيش مرحلة من التوتر الفكري، فبعد أن أعلنت إسلامها منذ فترة طويلة ليثير هذا الخبر ضجة كبيرة بشتى أنحاء العالم خاصة أن لوهان تعرف بأنها واحدة من نجمات العرى بالعالم، وبعد ظهورها في عدد من الاجتماعات والحفلات مرتدية ملابس محتشمة للغاية عادت من جديد لوهان لتلتقط صور عارية ومثيرة للجدل وهو ما وجدة الكثيرين ازدياد لحالة التوتر النفسي التي تعيشها .

 

ليندسي لوهان

ليندسي لوهان

والغريب أن ليندسى لوهان حرصت منذ فترة على ارتداء المايوه "البوركينى" فى تايلاند شهر أبريل الماضى وهو ما جعل الكثيرون يتوقعون أنه سيكون منهجها بالحياة، إلا أن بعد أيام تنشر لوهان صور على "إنستجرام" ظهرت بها مرتديه "بيكيني".

 

وما أثار الجدل مرة جديدة هو طريقة تهنئة ليندسى لوهان للمسلمين بشهر رمضان، حيث ظهرت وهى ترتدى فستان سهرة طويلة ويقف خلفها أحدى الأشخاص فى غرفتها.

 

ومن صورها الغريبة هى التى ظهرت بها وهى ترتدى ملابس ضيقة وقصيرة وقامت بوضع غطاء للشعر، وعلقت لوهان على الصورة: "لا تحكم على الناس من مظاهرهم ".

 

لوهان بصورة اثارت الجدل

لوهان بصورة اثارت الجدل

 

لوهان علي إنستجرام
لوهان علي إنستجرام
ليندسي لوهان بالبوركيني
ليندسي لوهان بالبوركيني

 

ليندسي لوهان بالمايوة الشرعي
ليندسي لوهان بالمايوة الشرعي
لوهان بالحجاب
لوهان بالحجاب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عزت عمران

ههههههههههههههه

أما خبر مضحك الصور التى فيها ملابس محتشمة تم تصويرها خارج منزلها بينما الصور التى تظهر فيها عارية تم تصويرها داخل المنزل وعلى سريرها وأى واحدة حتى لو كانت منتقبة بتعمل كده ومش المفروض مستقبلا انكم تصوروها وهى تأخذ شاور بالملابس المحتشمة أحسن تدخل مستشفى المجانين مافيش مشكلة وبلاش تصوير الناس فى خصوصياتهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة