بالصور.. مدير أمن بور سعيد: حرم أمني خارج بوابات لجان امتحانات الثانوية العامة

الأحد، 04 يونيو 2017 11:59 ص
بالصور.. مدير أمن بور سعيد: حرم أمني خارج بوابات لجان امتحانات الثانوية العامة مدير أمن بورسعيد يتفقد خدمات تأمين اللجان
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء زكي صلاح مدير أمن بورسعيد، اليوم الأحد، في تصريح خاص لـ"اليوم السابع" خلال جولته التفقدية علي لجان امتحانات الثانوية العامة: "أنه تم عمل حرم أمني على التقاطعات البعيدة عن الأبواب الرئيسية للمدارس والاستنفارات المرورية بكل المدارس".

وأضاف مدير أمن بورسعيد :" أن كل المدارس عليها خدمات أمنية مكثفة من ضباط وأفراد ومجندين وإن شاء الله نستمر علي نفس هذا النمط من التأمين إلى نهاية الامتحانات وبنفس الأداء".

وأعلن اللواء زكي صلاح عن عدم وجود أية حالات تحرش بالطالبات، نظراً لإحكام القبضة الأمنية والتواجد الأمني المكثف والقوات الأمنية المتواجدة أمام المدارس منذ بداية العام الدراسي وليس فقط في أيام الامتحانات، مشيرا إلى أن الحرم الأمني بعيد كل البعد عن الأبواب الرئيسية للمدارس.

ووجه مدير أمن بورسعيد رسالة إلى أولياء الأمور وأهالي الطالبات والطلاب بالثانوية لعامة لطمأنتهم على خروج أبنائهم وبناتهم في أمان تام.

وقام اللواء زكي صلاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد منذ قليل، بجولة تفقدية ميدانية بكل مدارس لجان امتحانات الثانوية العامة للوقوف على الحالة الأمنية بها ومتابعة الخدمات والقولات الأمنية لتأمين الامتحانات، وشهد محيط كل المدارس التي بها اللجان الامتحانية حالة من الاستنفار الأمني التام لتأمين دخول وخروج الطلاب بالثانوية العامة.

يذكر أنه أدى اليوم 4792 طالبا وطالبة موزعين على 14 لجنة امتحانية ببورسعيد امتحانات اللغة العربية للثانوية العامة.

جانب اخر من الجولة التفقدية
جانب آخر من الجولة التفقدية
جانب من الجولة
جانب من الجولة
جولة تفقدية لمدير الأمن علي لجان الثانوية العامة
جولة تفقدية لمدير الأمن على لجان الثانوية العامة
مدير الأمن يتابع لجان الامتحانات
مدير الأمن يتابع لجان الامتحانات
مدير الأمن يتفقد اللجان
مدير الأمن يتفقد اللجان
مدير أمن بورسعيد يتفقد خدمات تأمين اللجان
مدير أمن بورسعيد يتفقد خدمات تأمين اللجان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة