النائب نضال السعيد: نمو قطاع الاتصالات بمعدل 11.3% فى العام المالى الجديد

الأحد، 04 يونيو 2017 01:20 م
النائب نضال السعيد: نمو قطاع الاتصالات بمعدل 11.3% فى العام المالى الجديد نضال السعيد رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب
كتب نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب نضال السعيد، رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب، إن معدل نمو قطاع الاتصالات خلال العام المالى الجديد من المتوقع أن يصل إلى 11.3% فى مشروع الموازنة العامة للدولة للعام المالى 2017/ 2018.

وأضاف "السعيد"، فى تصريحات للمحررين البرلمانيين، اليوم الأحد، عقب مناقشة اللجنة مشروع موازنة ديوان عام وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للعام المالى 2017/ 2018، أن اللجنة ستعقد آخر اجتماعتها لمناقشة مشروعات الموازنة، غدا الاثنين، بمناقشة موازنة المعهد القومى للاتصالات السلكية واللاسلكية، على أن تعكف بعدها على وضع تقريرها لرفعه لرئيس المجلس.

وتابع رئيس لجنة الاتصالات تصريحه قائلا، إن اللجنة ترى أن الموازنات المعتمدة لعام 2017/ 2018 تمت الموافقة عليها، ولم تتم المطالبة بأى زيادة بعد، أو تقليص لأى مخصصات.

كانت لجنة الاتصالات قد عقدت 5 اجتماعات برئاسة النائب نضال السعيد، على مدار أسبوعين كاملين، لمناقشة مشروعات الموازنة العامة للدولة عن القطاعات التى تخص عمل اللجنة، ومن أهم الملفات التى تولتها، مناقشة مشروع موازنة الهيئة القومية للبريد، ومشروع الموازنة العامة لديوان وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومشروع الموازنة العامة للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، ومشروع موازنة هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة