الرئيس اللبنانى: بريطانيا تقف صامدة فى وجه الأفكار الإرهابية

الأحد، 04 يونيو 2017 12:35 م
الرئيس اللبنانى: بريطانيا تقف صامدة فى وجه الأفكار الإرهابية الاعتداء الإرهابى بلندن
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان رئيس الجمهورية اللبنانى العماد ميشال عون فى برقية إلى الملكة إليزابيث الثانية الاعتداء الإرهابى الذى استهدف مدينة لندن مساء أمس، واصفا اياه بـ"الجبان" مؤكدا تعاطف لبنان وتضامنه مع الشعب البريطانى، معتبرا أن "استهداف بريطانيا بشكل متكرر بأعمال وحشية، دليل على أنها ما تزال تقف صامدة أمام موجة الأفكار القاتمة وغير الإنسانية التى يمثلها الإرهاب الذى يحاول يائسا تعميمها كثقافة بديلة عن حوار الحضارات والاديان".

 

وأرسل عون برقية إلى رئيسة الوزراء البريطانية تريزا ماى شدد خلالها على أن لبنان يقف إلى جانب بريطانيا فى التصدى للإرهاب بكل أشكاله ووجوهه.

 

وأشار إلى أن لبنان الذى "دفع أيضا ثمن إيمانه بحوار الحضارات والأديان، وبمواجهة آفة الإرهاب التى وصلت إليه قبل غيره من الدول، يتمسك اليوم أكثر من أى وقت مضى بالقيم التى نادى بها ويجسدها، ويؤمن أنه بالتعاون مع بريطانيا وغيرها من الدول، فإن نور الحياة سينتصر على ظلمة الموت الجسدى والفكرى والثقافى التى يحاول الإرهابيون تعميمها".

 

وقدم الرئيس عون التعازى باسمه وباسم الشعب اللبنانى إلى الملكة إليزابيث ورئيسة الوزراء بضحايا الاعتداء الإرهابى، متمنيا الشفاء العاجل للجرحى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة