"الأعلى للإعلام" يعلن البث التجريبى للموقع الإلكترونى المجلس غدا

الأحد، 04 يونيو 2017 05:45 م
"الأعلى للإعلام" يعلن البث التجريبى للموقع الإلكترونى المجلس غدا مكرم محمد أحمد نقيب الصحفيين الأسبق ورئيس المجلس الاعلي لتنظيم الإعلام
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال جمال شوقى، رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إنه سيتم البث التجريبى للموقع الإلكترونى الخاص بالمجلس، غدا، الاثنين، مضيفا أن الموقع سيتضمن شكاوى الجماهير والرد عليها واخبار المجلس والبيانات الخاصة به.

 

وأضاف جمال شوقى رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى للإعلام فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن لجنة الرصد والمتابعة تعقد اجتماعات دورية لمتابعة وتقييم الأعمال الدرامية التى تعرض خلال شهر رمضان الكريم.

 

كان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قد أصدر بيانا جاء فيه أن الشيخ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، أصدر قرارا عاجلا بوقف الإعلان الذى تذيعه بعض المحطات التليفزيونية عن نقص المياه فى الصعيد، متابعا: "جاء ذلك بناء على طلب من المجلس يناشد فيه الإمام بإيقاف هذا الإعلان الذى استهدف مساعدة أبناء الصعيد من الفقراء".

 

وأضاف المجلس فى بيانه، أن الرسالة التى يحملها الإعلان تسىء للدولة فى ظل جهودها المستمرة لتحسين مياه الشرب التى تصل الآن إلى النسبة الغالبة من المصريين، مشيرا إلى أن الإعلان لم ينقل الرسالة المطلوبة منه، على العكس أظهر أن مصر تشرب مياها ملوثة بل أصبح نشر الإعلان مبررا لحملة تقوم بها حكومة الخرطوم التى أوقفت استيراد الخضراوات بحجة تلوثها بمياه المجارى.

 

وقدم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، التحية والشكر للإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف الذى استجاب لطلب المجلس فور وصوله وأمر بوقف الإعلان وفسخ التعاقد مع الشركة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة