أجهزة لاب توب جذابة وتقنيات فريدة .. حصيلة مؤتمر Computex 2017

الأحد، 04 يونيو 2017 07:00 ص
أجهزة لاب توب جذابة وتقنيات فريدة .. حصيلة مؤتمر Computex 2017 لاب توب
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت حديثا أجهزة لاب توب بتقنيات ومواصفات متطورة للغاية، وعلى الرغم من أن من المعروف أن العام التكنولوجى يبدأ مع معرض CES السنوى الذى يقام فى لاس فيجاس فى يناير من كل عام، ولكن هذا العام اختلف المشهد بشكل كبير بسبب مؤتمر"كمبيوتكس" الذى يعد أكبر معرض للتكنولوجيا فى آسيا، خاصة مع طرح الشركات عدد أجهزة لاب توب كبير ومتنوع من حيث المواصفات والأسعار، والتى تعكس تكنولوجيا الجيل المقبل، وفيما يلى نرصد أبرز أجهزة لاب توب التى ظهرت وتحمل تقنيات المستقبل.

أجهزة لاب توب متنوعة

تم الكشف عن عدد كبير من أجهزة لاب توب الألعاب خلال "كمبيوتكس" وأجهزة أخرى بمواصفات متنوعة، أبرزها اسوس ROG Zephyrus، و ZenBook Pro بالإضافة إلى لاب توب ZenBook Flip S مع شاشة قابلة للتحويل وهو أرق وأخف وزنا من ماك بوك اير، كما طرحت سامسونج  Notebook 9 Pro.

Capture
لاب توب جديد

 

معالجات قوية وتقنيات حديثة

كشفت نفيديا عن Isaac Initiative، وهى منصة ذكاء اصطناعية لتدريب روبوتات المستقبل فى بيئة افتراضية، بالإضافة إلى الكشف عن منصة للواقع الافتراضي، ووضعت إنتل رؤية مستقبلية عن مستقبل البيانات الكبيرة وشبكة الإنترنت الأشياء  internet of things.

ولكن بالنسبة لأصحاب أجهزة اللاب توب الشخصية، كان لدى نفيديا وإنتل أيضا الكثير، إذ وتحدثت نفيديا عن تقنية ماكس-Q الجديدة التى تهدف إلى تحقيق أقصى قدر من الأداء بأقصى قدر من الكفاءة، مما يسمح لمصنعى اللاب توب تخفيض الأحجام، كما عرضت انتل معالجات  X-Series.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة