مواقف القاهرة: متواجدون لرصد أى تجاوزات عن تعريفة الركوب لسائقى السيرفيس

الجمعة، 30 يونيو 2017 06:00 ص
مواقف القاهرة: متواجدون لرصد أى تجاوزات عن تعريفة الركوب لسائقى السيرفيس مواقف القاهرة تتواجد لرصد التجاوزات
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء عمرو جمجوم، رئيس جهاز تطوير وتجديد السيرفيس بالقاهرة، أن رجال مراقبة السيرفيس متواجدين فى مواقف العاصمة لرصد المخالفين من السائقين للتعريفة الجديدة التى أقرتها المحافظة وفقاً للزيادات التى اعتمدها رئيس الوزراء صباح أمس للوقود.

 

وأضاف رئيس جهاز تطوير وتجديد السيرفيس بالقاهرة، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع،  إنه لم ترد أى شكاوى أو اعتراض من المواطنين بشأن زيادة تعريفة الركوب.

 

وأكد اللواء عمرو جمجوم، أنه سيتم طباعة لافتات بالتعريفة الجديدة للانتقال الداخلى فى العاصمة وستعلق بكل مواقف السيرفيس لحماية المواطنين من الاستغلال ومنع وجود المشاجرات بينهم.

 

وكانت محافظة القاهرة أقرت الزيادة الجديدة فى تعريفة الركوب بعد زيادة أسعار الوقود على النقل الداخلى بالعاصمة، 25 قرشا زيادة على الأجرة للمسافة 15 كيلو مترا، وزيادة 50 قرشا على المسافة من 15 كيلو مترا فأكثر.

 

كان مجلس الوزراء قد أقر امس الخميس، تحريكا فى أسعار المنتجات البترولية والغاز الطبيعى، وتضمنت قائمة الوقود والمحروقات التى جرى تحريك أسعارها، البنزين والسولار والبوتاجاز، ليصبح سعر البنزين 3.65 جنيه للتر 80 بعدما كان 235 قرشا، و5 جنيهات للتر 92 بعدما كان 350 قرشا، كما شهد سعر السولار تحريكا من 235 قرشا إلى 3.65 جنيه، وتحريك سعر البوتاجاز من 15 إلى 30 جنيها للأسطوانة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة