منظمة المرأة العربية تشارك فى المنتدى السياسى بالأمم المتحدة 10 يوليو

الجمعة، 30 يونيو 2017 12:05 ص
منظمة المرأة العربية تشارك فى المنتدى السياسى بالأمم المتحدة 10 يوليو الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد منظمة المرأة العربية اجتماع المنتدى السياسى رفيع المستوى المعنى بالتنمية المستدامة فى عام 2017، برعاية المجلس الاقتصادى والاجتماعى، من 10 - 19 يوليو 2017 فى مقر الأمم المتحدة.
 
 
وسوف يناقش الاجتماع هذا العام موضوع "القضاء على الفقر وتعزيز الرخاء فى عالم متغير"، والتركيز على أهداف التنمية المستدامة ومنها  القضاء على الفقر والجوع بجميع أشكاله فى كل مكان وتحقيق الأمن الغذائى وتعزيز الزراعة المستدامة، وضمان حياة صحية، وتحقيق المساواة بين الجنسين وتمكين جميع النساء والفتيات. 
 
 
بما فى ذلك الهدف 17 من أهداف التنمية المستدامة وهو تعزيز وسائل تنفيذ وتنشيط الشراكة العالمية من أجل التنمية المستدامة، التى سينظر فيها العام.
 
 
وسيشارك فى المؤتمر  كيانات الأمم المتحدة ذات الصلة والمنظمات الإقليمية المعنية.
 
 
جدير بالذكر بأن المنظمة  ستقوم بالمشاركة فى الورشة التدريبية حول "التدريب والممارسة - بناء القدرات وأفضل الممارسات للأجندة التنموية" ( 11 - 15 يوليو 2016) لتبادل الخبرات وللاستفادة من الدورة فى تطوير البرنامج السنوى حول المرأة العربية فى الأجندة التنموية 2030 الذى بدأته المنظمة منذ نوفمبر 2015.  
 
         
 
وستركز الدورة التدريبية على الموضوعات  التى تدعم موضوع المنتدى السياسى رفيع المستوى المعنى بالتنمية المستدامة: "ضمان عدم تخلف أحد عن الركب"، وسوف تهدف إلى توفير رؤية إستراتيجية والمعرفة العملية للمشاركين حول كيفية إيجاد حلول فعالة لمجتمعهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة