صحافة أوروبا: كلاسيكو إسبانى يتنافس على ضم لاعب بيتيس.. رونالدو يعود مدريد فى صمت.. برشلونة يحسم التجديد لميسىي بعد 15 يوليو.. مدافع ريال مدريد يوافق على الانتقال لليوفى.. ومانشستر يونايتد يرفض بيع هيريرا

الجمعة، 30 يونيو 2017 11:44 ص
صحافة أوروبا: كلاسيكو إسبانى يتنافس على ضم لاعب بيتيس.. رونالدو يعود مدريد فى صمت.. برشلونة يحسم التجديد لميسىي بعد 15 يوليو.. مدافع ريال مدريد يوافق على الانتقال لليوفى.. ومانشستر يونايتد يرفض بيع هيريرا أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم 30 يونيو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة العالمية فى كرة القدم، اليوم الجمعة، وأبرزها تنافس الكلاسيكو الإسبانى على ضم لاعب ريال بيتيس، ورونالدو يعود مدريد فى صمت لرؤية التوأم، وبرشلونة ينتظر موافقة ميسي على التجديد بعد 15 يوليو، ويوفنتوس يقترب من ضم مدافع ريال مدريد "دانيلو"، ومانشستر يونايتد الإنجليزى يرفض التفريط فى لاعبه أندير هيريرا إلى برشلونة.

صحيفة ميرور
صحيفة ميرور

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- ليفربول مستعد لدفع 70 مليون إسترلينى لحسم صفقة لاعب لايبزيج الألمانى "نابى كيتا".

- مانشستر سيتى الإنجليزى يتفاوض مع توتنهام لضم لاعب الأخير كايل ووكر، ولكن السبيرز لن يقبل الاستغناء عن اللاعب بأقل من 50 مليون إسترلينى.

- الهولندى روبين فان بيرسى مهاجم فناربخشة التركى قد يعود للدورى الإنجليزى من بوابة فريق كريستال بالاس المهتم بضمه هذا الصيف.

- أنطونيو كونتى المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى يريد دعم خط دفاعه بالتعاقد مع جيروم بواتينج من بايرن ميونخ الألمانى.

- ساول نيجويز يرغب فى البقاء مع فريقه أتلتيكو مدريد الإسبانى ولكنه يتطلع لتجديد عقده.

صحيفة ديلى إكسبريس
صحيفة ديلى إكسبريس

 

صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية

- ريال مدريد يُخطط لضم البلجيكى إيدين هازارد لاعب وسط تشيلسى وكذلك كيليان مبابى مهاجم موناكو الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

- ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد أخبر زملاءه المقربين بأنه اقترب من الانتقال لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى هذا الصيف.

صحيفة إندبيندنت
صحيفة إندبيندنت

 

صحيفة "إندبيندنت" الإنجليزية

- رفض نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى التخلى عن لاعبه أندير هيريرا لفريق برشلونة الذى أبدى رغبة بالتعاقد مع اللاعب فى حال فشلت صفقة التعاقد مع الإيطالى ماركو فيراتى لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسى.

صحيفة ديلى ميل
صحيفة ديلى ميل

 

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

- أرسنال يتخلى عن فكرة التعاقد مع كيليان مبابى مهاجم موناكو الفرنسى من أجل التركيز على صفقة ضم ألكسندر لاكازيت مهاجم ليون الفرنسى.

غلاف ماركا الاسبانية
غلاف ماركا الاسبانية

 

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- سيبايوس لاعب ريال بيتيس الإسبانى المستهدف من قطبى الليجا ريال مدريد وبرشلونة: "أعلم ما سأفعله بعد يورو تحت 21 سنة".

- ريال مدريد يتقدم فى سباق التعاقد مع سيبايوس ولكن برشلونة لم يقُل بعد كلمته الأخيرة.. الفريق الملكى يُعجّل بخطوات التعاقد مع لاعب ريال بيتيس قبل أن يدخل دائرة اهتمام البارسا.

- أداء اللاعب فى بولندا التى تستضيف كأس الأمم الأوروبية للشباب نحت 21 سنة "كان حاسِمًا".. حيث يُخطط ريال مدريد لإعارة سيبايوس "مؤقتًا" فى حال تعاقد معه، أما فى حال انتقل إلى برشلونة فإنه يوجد له مكان داخل الفريق.

غلاف اس الاسبانية
غلاف اس الاسبانية

 

صحيفة "أس" الإسبانية

- كريستيانو رونالدو يعود مدريد فى صمت.. المهاجم البرتغالى يترك منتخب بلاده فى روسيا بعدما فشل فى الوصول لنهائى كأس العالم للقارات من أجل العودة إلى العاصمة الإسبانى لرؤية ابنيه التوأم.. وينتظر الاجتماع مع إدارة نادى ريال مدريد لتحديد مستقبله خلال الأيام المقبلة.

غلاف سبورت الكتالونية
غلاف سبورت الكتالونية

 

صحيفة "سبورت" الكتالونية

- برشلونة ينتظر كلمة "نعم" من مهاجمه الأرجنتينى ليونيل ميسي من أجل تجديد تعاقده بعد 15 يوليو المقبل.

غلاف موندو الكتالونية
غلاف موندو الكتالونية

 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

- برشلونة يواصل البحث عن صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.. حيث يدخل لاعب فريق سبورتنج خيخون الإسبانى، خورخى ميرى، دائرة اهتمامات البارسا مع العلم أن قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع الفريق الإسبانى 15 مليون يورو.

غلاف لا جازيتا الايطالية
غلاف لا جازيتا الإيطالية

 

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- رانييرى المدير الفنى الجديد لفريق نانت الفرنسى يتحدث للصحيفة الإيطالية "إبراهيموفيتش يستحق نادى كبير ولا ننسى أنه يصنع الفارق".

- أضاف المدرب الإيطالى "أنا مع دوناروما حارس ميلان ووكيل أعماله ورايولا من السخافة الحديث عن الخيانة"، فى إشارة لما تردد عن الحارس الشاب بعدما رفض تجديد عقده.

غلاف كوريرو الايطالية
غلاف كوريرو الإيطالية

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

- جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى لا يزال يريد التعاقد مع بيريسيتش لاعب إنتر ميلان الإيطالى.

- يوفنتوس يُجهز 20 مليون يورو من أجل حسم صفقة البرازيلى دانيلو مدافع ريال مدريد هذا الصيف.

غلاف توتو الايطالية
غلاف توتو الإيطالية

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

- دانيلو مدافع ريال مدريد الإسبانى قال نعم ليوفنتوس.. النادى الإيطالى اتفق مع اللاعب على كافة الأمور وينتظر فقط الاتفاق مع الفريق الملكى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة