أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الوزراء يوجه المحافظين بمراقبة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة

الجمعة، 30 يونيو 2017 01:03 م
رئيس الوزراء يوجه المحافظين بمراقبة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة المهندس شريف اسماعيل رئيس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مصادر حكومية لـ "اليوم السابع" أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء أجرى اتصالات هاتفية بالمحافظين لليوم الثانى على التوالى، لمتابعة الأوضاع بالمحافظات بعد تحريك أسعار الوقود، ومتابعة تطبيق التعريفات المتفق عليها فى مواقف المواصلات والنقل. 
 
وأوضحت المصادر أن رئيس الوزراء، اطمأن أيضا من المحافظين علي عمليات ضخ المواد البترولية في محطات البنزين، والتأكيد علي ضرورة الرقابة والمتابعة الدورية على مدار الساعة، ولحين انتظام الأمور، خاصة مع بدء اول أيام العمل يوم الأحد القادم .
 
كما وجه رئيس الوزراء المحافظين، بالنزول للشوارع والمتابعة علي أرض الواقع وبمواقف المواصلات، بجانب المتابعة من خلال غرف العمليات بكل محافظة والتواصل مع غرفة العمليات المركزية للحكومة والإبلاغ عن أى مشكلة . 
 
 
وفي السياق ذاته، يتابع رئيس الوزراء خلال اجتماع مجلس المحافظين، الثلاثاء القادم، جهود المحافظين فى عمليات الإزالة للتعديات على أراضى الدولة، وجهود التنسيق مع مختلف جهات الولاية على الأراضى، ومراجعة التصور النهائى لسبل الاستفادة من الأراضى المستردة على الوجه الأمثل. 
 
كان مجلس الوزراء  قد أقر زيادة في أسعار المنتجات البترولية والغاز الطبيعي إعتباراً من أمس ، بحيث يكون البنزين 80 من 2.35 إلى 3.65 جنيه/لتروالبنزين 92 من 3.5 إلى 5 جنيه/لتر وسولار من 2.35 إلى 3.65 جنيه/لتر والبتوجاز من 15 إلى 30 جنيه/إسطوانة.
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة