بعد موافقة البرلمان الألمانى .. ميركل صوتت ضد زواج المثليين

الجمعة، 30 يونيو 2017 05:45 م
بعد موافقة البرلمان الألمانى .. ميركل صوتت ضد زواج المثليين المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل اليوم الجمعة ، إنها صوتت بالرفض على زواج المثليين معبرة عن رأيها الشخصى بأن الزواج ينبغى أن يكون بين رجل وامرأة لكنها أعربت عن أملها فى أن يؤدى تصديق البرلمان عليه إلى مزيد من الترابط المجتمعى.

وقالت للصحفيين بعد لحظات من إقرار التشريع فى البرلمان بتأييد 393 عضوا ومعارضة 266 "بالنسبة لي، الزواج فى القانون الأساسى هو بين رجل وامرأة ولهذا لم أصوت لصالح مشروع القانون اليوم".

وأضافت "أتمنى ألا يعزز فقط تصويت اليوم الاحترام بين الآراء المختلفة وإنما أن يحقق أيضا المزيد من الترابط والسلم الاجتماعي"، وأقر البرلمان الألمانى اليوم الجمعة زواج المثليين بعد أن غيرت المستشارة أنجيلا ميركل موقفها مما أتاح لأعضاء حزبها المحافظ حرية التصويت بما "تمليه عليهم ضمائرهم" وليس السير على نهج الحزب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عرنوس البراشى

المثليه دعوة للانقراض

سيده حكيمة لأنها تعى تماما أن الشذوذ الجنسى بنوعيه اللواط عند الرجال والسحاق عند النساء انما هى افعال ضد الطبيعه , والمقصود بالطبيعة هنا هو ما تصنعه الحيوانات بالغريزة الجنسيه حيث لا يمارس أى نوع من الحيوانات الشذوذ الجنسى وانما هى ممارسه بشرية محضه لمن لديهم خلل تربوى ونفسى وعقلى ، ولو انها اصبحت ظاهرة متفشيه فهى أول طريق الانقراض للنوع البشرى ولهذا حرمتها جميع الشرائع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة