المطرب محمود عياد: ألبوم "مفيش منك" تجربة مهمة فى حياتى الفنية

الجمعة، 30 يونيو 2017 05:00 م
المطرب محمود عياد: ألبوم "مفيش منك" تجربة مهمة فى حياتى الفنية  محمود عياد
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المطرب الشاب محمود عياد في تصريحات خاصة أنه سعيد بردود الأفعال علي ألبومه الجديد " مفيش منك " ، مشيرا إلى أنه يتمنى أن ينال الألبوم إعجاب الجمهور دائما .

وأوضح أنه استمر لفترة طويلة في التحضير للألبوم حتى يخرج بشكل يناسب الجمهور وينال ثقتهم ، لذلك حرصت كثيرا علي التعاون مع مجموعة كبيرة من كبار الملحنين والموزعين والشعراء ، ومساندتهم لي في الألبوم شرف كبير خاصة أنني مازلت في بداية مشواري.

وأضاف عياد:" الألبوم هو الأول لي وحرصت علي تنوع الأغاني التي قدمتها ، واعتبره تجربة مهمة في مشواري الفني"، ومن ناحية أخري أكد أنه يستعد لتصوير أحد اغاني الألبوم على طريقة الفيديو كليب .

محمود عياد قام بطرح ألبومه الجديد " مفيش منك " خلال الشهر الماضي ، ويضم 10 أغنيات منها "مفيش منك" ، و"ولا كان في الحلم" ، و"ملهاش حل" ، و"في حتة تانية" ، و"فات الكتير" ، و"إطمن المرادي"، و"ريح نفسك" و"عايش بعدها" ، و"أنا اللي خسرت" ، و" تسمحي " ، ويتعاون فيه مع الملحن رامي جمال الذي قدم له أكثر من أغنية ومدين وعلي شعبان وحسن دنيا ومحمد نديم ومحمد راجح ، والشاعر أمير طعيمه وأحمد الجندي وعمرو تيام وجاسر المصري وعمرو الجارم ومحمد الخضراوي ومؤمن سالم ، وتوزيع وسام عبد المنعم وجيزو وتميم وطارق حسيب وطارق عبد الجابر ، وميكساج وماستر "هاني محروس










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة