"الجيش الروسى مش بس مدرعات ومظلات".. تعرف على منتجات "جيش بوتين".. الوجبات المغلفة وإنتاج البسكويت والعصيدة والمناديل أبرزها.. ومتاجر الملابس العسكرية التابعة للجيش تملأ موسكو وضواحيها

الجمعة، 30 يونيو 2017 09:13 م
"الجيش الروسى مش بس مدرعات ومظلات".. تعرف على منتجات "جيش بوتين".. الوجبات المغلفة وإنتاج البسكويت والعصيدة والمناديل أبرزها.. ومتاجر الملابس العسكرية التابعة للجيش تملأ موسكو وضواحيها الجيش الروسى
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الوقت الذى تحارب فيه مصر كافة الظروف، وكافة الدول التى تحاول إسقاطها، يسعى المخربين للتقليل من دور الجيش المصرى العظيم، ودوره العريق على مدار التاريخ الذى أثبت ولازال يثبت أنه جيش لا يقهر ويحافظ ويحمى شعبه من كافة المخاطر.
 
ترفع كافة الجيوش فى العالم شعار "المواطن أولا"، حيث تحاول الجيوش حماية مواطنيها وتوفير أكبر قدر من الراحة لهم، ولم يقتصر دور الجيوش حاليًا على رفع السلاح فقط، بل رفع اليد للعمل من خلال البناء والتعمير وتدشين الكبارى، وصناعة الملابس والأحذية لتوفير هذه المواد للمواطن بأسعار مريحة وغير مكلفة.
 
يكافح الجيش المصرى حاليًا الإرهاب وغلاء الأسعار فى آن واحد، من خلال جنوده فى سيناء ومنافذ بيع السلع الاستهلاكية المدعمة التى تتواجد فى كافة المدن المصرية، وفى الوقت الذى تدخلت فيه القوات المسلحة لتوفير كافة احتياجات الأسر المصرية من مستلزمات رمضان وكحك العيد فى تأكيد على تمسكها بمسئولياتها الاجتماعية وعدم التنصل منها رغم جثامة التحديات، خرج قلة من رواد مواقع التواصل الاجتماعى غاب عنهم حقيقة ما تعانيه مصر، وما يعانيه أبناء الطبقات الفقيرة والمتوسطة وأنتجوا فيديو مسيئا لما تبذله القوات المسلحة من جهود فى هذا الشأن.
 
وعلى الرغم من استثنائية الحالة المصرية، ورغم تأثر الدولة بفساد ثلاثين عام من حكم مبارك، وانفلات امتد لما يقرب من أربعة أعوام كاملة دفع الاقتصاد فاتورتها غالياً، وهو ما قاد أبناء القوات المسلحة إلى التدخل فى مشاريع عدة، إلا أن الدور الاجتماعى والتنموى للقوات المسلحة ليس مقصوراً على مصر التى يحاول مثيرو الفتن الوقيعة بين جيشها وشعبها، ففى العديد من دول العالم تتولى الجيوش وأفرعها المختلفة القيام بمشاريع وأنشطة اقتصادية واجتماعية لا حصر لها، ومن بين تلك الجيوش جيش روسيا الاتحادية التى تعد من أقوى الجيوش فى العالم.
 
يشتهر الجيش الروسى بقوته الكبيرة وتصنيعه للأسلحة والمعدات العسكرية الفتاكة، ولكن القوات المسلحة الروسية لم تكتف فقط بتصنيع الأسلحة بل اتجهت أيضا لتصنيع مجموعة من المواد الغذائية والمنتجات التى يستخدمها المواطنين بشكل يومى.
 
ويمتلك الجيش الروسى فى كافة أنحاء روسيا مصانع إنتاج التى تنتج الأجهزة الإلكترونية المختلفة، وصولاً إلى منافذ بيع السلع الغذائية بأسعار فى متناول الجميع، بالإضافة إلى مشاريع وأنشطة اقتصادية واجتماعية لا حصر لها.
 
 
1. الوجبات المغلفة للجيش الروسى
 
وينتج الجيش الروسى منتجات غذائية ووجبات يعتمد عليها الكثير من المواطنين الروس، حيث تمتلك هذه المنتجات سعرات حرارية عالية، وهى عبارة عن وجبات غذائية مغلفة يمكن شراؤها بسهولة من السوق المفتوحة، وتحظى بشعبية لدى السياح والصيادين، والمتسلقين.
 
وجبات الجيش الروسى المغلفة
وجبات الجيش الروسى المغلفة
 
وتتميز الوجبات الخاصة بالجيش الروسى، بأنها تفى بالنظام الغذائى الفردى، كما أن لديها صلاحية طويلة، فهى لا تحتوى على الأطعمة التى تفسد بسرعة مثل المايونيز والفواكه الطازجة واللحوم "النية".
 
2 . المنتجات الغذائية من صناعة الجيش الروسى
 
يصنع الجيش الروسى، مجموعة من المنتجات الغذائية مثل اللحوم المعلبة والحليب المجفف والعصيدة المعلبة والحساء والبسكويت، بالإضافة إلى الفيتامينات والمكملات الغذائية والمناديل، وأجهزة لتسخين الطعام.
 
منتجات الغذائية فى الجيش الروسى
منتجات الغذائية فى الجيش الروسى
 
3 . المحلات التجارية لملابس الجيش
 
يستثمر الجيش الروسى جنوده فى صناعة الأحذية والمعاطف والساعات، حيث يمتلك الجيش الروسى مجموعة من المحلات التجارية فى جميع أنحاء موسكو والمدن الأخرى لبيع مثل هذه المنتجات.
 
وتنقسم الملابس داخل المحلات إلى رجالى ونسائى وأطفال، حيث يبيع الجيش الروسى كافة أنواع الملابس المختلفة التى يوجد عليها رسومات خاصة بالجيش الروسى والأسلحة الروسية المختلفة.
متجر الجيش الروسى على الانترنت
متجر الجيش الروسى على الإنترنت
 
ويعمل الجيش الروسى على صناعة الملابس برموز مختلف أنواع القوات، والوزارات، والقمصان مع النكات، حيث تهدف صناعة الملابس لتطوير الهوية الوطنية والفخر بتاريخ روسيا.
 
ويضع الجيش الروسى فى هذه المتاجر الأعلام والقمصان والبلوزات والسراويل والمناشف والأوشحة والأقنعة والقبعات والأكواب والقوارير والولاعات، وسلاسل المفاتيح والسكاكين، البوصلات، والملصقات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة