أسوان يطالب بالعدالة واللعب النظيف فى الجولة الأخيرة للدورى

الجمعة، 30 يونيو 2017 03:54 م
أسوان يطالب بالعدالة واللعب النظيف فى الجولة الأخيرة للدورى ياسر مصطفى مدرب حراس المرمى بنادي أسوان
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب ياسر مصطفى مدرب حُراس المرمى بأسوان إتحاد الكرة بضرورة تحقيق العدالة واللعب النظيف "Fair play" في الجولة الأخيرة لبطولة الدوري ، مُحّذراً من خطورة التهاون من جانب أي طرف في المنظومة الكروية حتى يحصل كل فريق على حقوقه.

ويلعب أسوان مع دجلة والداخلية مع طنطا والتعدين مع سموحة في الجولة الأخيرة للدوري ، وبعدما تأكد هبوط فريق الشرقية لدوري الدرجة الثانية يتنافس الثلاثي الداخلية والتعدين وأسوان على هبوط فريقين منهما وبقاء الثالث في الدوري الممتاز.

ويحتل الداخلية المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة ثم اسون في المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة وفي المركز السابع عشر يأتي التعدين بنفس رصيد أسوان ، وأخيراً الشرقية الذى هبط بالفعل برصيد 23 نقطة.

ويحتاج أسوان للفوز على دجلة بجانب تعادل أو خسارة الداخلية أام طنطا حتى يبقي الفريق الأسواني بالدوري الممتاز ، أما في حالة فوز الداخلية سيهبط أسوان ومعه التعدين لدوري القسم الثاني مُباشرة.

وأكد مدرب حُراس اسوان أن إتحاد الكرة مُطالب بتسليط الضوء على مباريات الجولة الأخيرة وتحديداً مباراتي أسوان مع دجلة والداخلية مع طنطا وأن يُسند لهما حكام دوليين قادرين بالخروج من المباراتين إلى بر لأمان  والابتعاد عن دائرة الشبهات.

وقال مدرب حُراس اسوان أن فريق طنطا الذى ضمن البقاء في الدوري سيُقدم كرة جيدة مباراة قوية أمام الداخلية وسيلعب بإخلاص وحماس لأن لاعبيه وإدارته وجهازه الفني بقيادة خالد عيد لديهم من الإخلاص والنزاهة ما يؤهلهم للابتعاد عن دائرة الشك وسيواجهون الداخلية بكل قوة دون النظر لما يتردد حول أمكانية تراخي لاعبو طنطا من اجل بقاء الداخلية في الدوري.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة