خالد صلاح

انتشار أمن الإسكندرية فى الميادين بالتزامن مع احتفالات 30 يونيو

الجمعة، 30 يونيو 2017 12:24 م
انتشار أمن الإسكندرية فى الميادين بالتزامن مع احتفالات 30 يونيو اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية
الإسكندرية - هناء أبو العز
إضافة تعليق

 انتشر أفراد وضباط مديرية أمن الإسكندرية، فى الميادين الرئيسية وأمام المؤسسات الدينية والشرطية، بالتزامن مع احتفالات ثورة 30 يونيو.

وكان اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، أعلن رفع درجة الاستعداد القصوي بجميع  إدارات المديرية من المرور، والبحث الجنائي،والحماية المدنية، وخبرا المفرقعات، شرطة النجدة والمرافق، وتأكيد الانتشار الأمنى الواسع في الشارع السكندري لتأمين المحتفلين وزائري الإسكندرية، مؤكدا علي تشديد الإجراءات الأمنية والتواجد الأمني بجميع المنشآت الحيوية بالمحافظة والميادين العامة والمتنزهات، وأماكن تردد المواطنين.

وعقد مدير أمن الإسكندرية غرفة عمليات رئيسية بالتنسيق مع المنطقة الشمالية العسكرية، و محافظة الإسكندرية، لتلقى أى بلاغات أو أحداث طارئة.

وأكد مدير أمن الإسكندرية، على ادارة شرطة المرافق، لرفع اشغالات الطريق من على الأرصفة والميادين العامة والرئيسية لتسهيل حركة المرور وسير المواطنين ومنع التزاحم، خاصة وأن الاحتفالات تأتى بالتزامن مع إجازة عيد الفطر المبارك، واستقبال الاسكندرية لفصل الصيف، وتزاحمهم على الشواطئ.

كما شدد اللواء مصطفى النمر على خبراء المفرقعات والحماية المدنية، بنشر أفرادهم وكلاب الحراسة فى جميع الميادين الرئيسية وأمام المؤسسات الشرطية والقضائية، والمساجد والكنائس،  والمراكز التجارية، للتأكد من عدم وجود أى مواد مفرقعة، او مواد قابلة للاشتعال.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة