أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء تتفقد لجان واستراحات الثانوية العامة

السبت، 03 يونيو 2017 01:06 م
وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء تتفقد لجان واستراحات الثانوية العامة المهندسة ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقدت المهندسة ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، اليوم السبت، الاستراحات واللجان لامتحانات الثانوية العامة فى نطاق إدارة بئر العبد التعليمية.

 

وأوضح بيان لمديرية التربية والتعليم، أن وكيل وزارة التربية والتعليم، يرافقها مدير إدارة بئر العبد "سليمان شميط"، تفقدا الاستراحات واللجان، وأكدت فى جولتها على التعليمات المشددة الخاصة بالامتحانات، على عدم اصطحاب الهواتف المحمولة للطلبة والملاحظين ورئيس اللجنة داخل اللجنة.

 

ضرورة التعامل مع الطلبة بروح ولى الأمر، وعرض النصائح لهم فى أماكن واضحة ومتعددة، وضرورة عقد كل رئيس لجنة اجتماع مع الملاحظين لنقل التعليمات لهم، والتواصل مع غرفة العمليات المشكلة لمتابعة سير الامتحانات.

 

وأشار بيان مديرية التربية والتعليم، إلى أنه يؤدى فى نطاق إدارة بئر العبد 562 طالبًا وطالبة الامتحانات، فى 3 لجان من إجمالى 2817 طالبًا، يؤدوا الامتحانات فى الإدارات المختلفه على مستوى المديرية 1250طالبًا و1454طالبة و113منازل وهم فى إدارة العريش 1807 من الطلاب فى 4لجان ،إدارة بئر العبد 562 من الطلاب فى 3 لجان، إدارة الشيخ زويد 200 من الطلاب فى لجنه واحدة، إدارة رفح 180 من الطلاب فى لجنة واحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة