موجز الساعة 1.. الشرطة تتسلم المدارس لتأمينها قبل ماراثون الثانوية العامة

السبت، 03 يونيو 2017 01:00 م
موجز الساعة 1.. الشرطة تتسلم المدارس لتأمينها قبل ماراثون الثانوية العامة الشرطة تتسلم المدارس لتأمينها

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها استلام الأجهزة الأمنية، اليوم السبت، المدارس التى تجرى بها امتحانات الثانوية العامة، لبدء نشر قوات الأمن بمحيطها وتأمينها بشكل كامل، تمهيدا لبدء ماراثون الامتحانات غدا الأحد.
 
 
فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة الواحدة ظهرًا..
 
 
 
امتحانات الثانوية العامة
 
 
تتسلم الأجهزة الأمنية، اليوم السبت، المدارس التى تجرى بها امتحانات الثانوية العامة، لبدء نشر قوات الأمن بمحيطها تمهيدا لبدء الامتحانات غدا الأحد.
 
 
 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الأحد، طقسا معتدلا على السواحل الشمالية، حار على القاهرة والوجه البحرى، حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.
 
الرئيس عبد الفتاح السيسى
 
 
يترأس اليوم، السبت، الرئيس عبد الفتاح السيسى، الاجتماع الأول للمجلس القومى للمدفوعات، وذلك بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.
 
 
 
 
فتحت الشرطة الأمريكية تحقيقا لكشف ملابسات وفاة ملكة جمال سابقة، وذلك بعد العثور على جثتها فى منزلها بظروف غامضة بولاية تكساس
 
تميم بن حمد
 
 
قالت صحيفة اليوم السعودية، إن اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان الليبية المدعية، طالبت أمام المحكمة الجنائية الدولية والمفوض السامي لحقوق الإنسان بالأمم المتحدة، بفتح تحقيق دولي حيال التدخل والدعم المالي والعسكري من قبل دولة قطر للجماعات والتنظيمات الإرهابية المتطرفة في ليبيا.
 
 
 
قضت المحكمة الدستورية العليا، اليوم السبت، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، بعدم دستورية المادة 52 من قانون تنظيم الصحافة رقم 96 لسنة 1996، فيما تضمنته من اشتراط تأسيس شركات مساهمة للحصول على ترخيص بإصدار الصحف.
 
ريال مدريد يواجه يوفنتوس فى نهائى دورى أبطال أوروبا
 
 
توقعت صحيفة "أس" الإسبانية تشكيل مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا بين يوفنتوس وريال مدريد، المحدد لها التاسعة إلا ربع مساء اليوم، على ملعب "ميلينيوم ستاديوم" بالعاصمة الويلزية كارديف.
 
 
 
أعلنت هيئة السكة الحديد تشغيل 10 قطارات إضافية وزيادة تركيب بعض القطارات المكيفة والمميزة فى الفترة من 18 يونيو إلى 4 يوليو المقبل، بمناسبة عيد الفطر المبارك، موضحة أنها ستوفر إجمالى 330455 مقعدا خلال إجازة العيد لاستيعاب أكبر عدد من جمهور المسافرين من الركاب بالوجهين القبلى والبحرى.
 
إيمان أسمن امرأة
 
 
قال الدكتور ياسين الشحات، المدير التنفيذى لمستشفى برجيل بأبو ظبى، إن إيمان جاءت من الهند فى حالة مزرية وصعبة جدا، حيث كانت تعانى من التهابات شديدة وقرح فراش عميقة وملوثة والتهاب فى الدم بجانب الكثير من المشكلات الصحية الأخرى، والأدوية هناك  التى وصفت لها لم يكن لها أى داعى، مؤكدا أنها فقدت من 20 إلى 30 كيلو جرام منذ وصولها الإمارات.
 
 
 
أعلنت وزارة التربية والتعليم، تخصيص أرقاما للتواصل بشكل مباشر وسريع مع غرفة العمليات المركزية بديوان عام الوزارة.
 
طارق عامر محافظ البنك المركزى المصرى
 
عمل البنك المركزى المصرى خلال 18 شهرًا على تنفيذ خطة قصيرة الأجل لإعادة تعبئة الاحتياطى من النقد الأجنبى لتصل أرصدته إلى نحو 32 مليار دولار متوقعة بنهاية شهر يونيو 2017، عبر اقتراض 12 مليار دولار من صندوق النقد الدولى، وإصدار سندات دولية فى الأسواق العالمية بقيمة 7 مليارات دولار خلال 4 أشهر بالتنسيق مع وزارة المالية خلال شهرى يناير ومايو 2017.. ليبرز التساؤل هو ما هى فوائد ارتفاع احتياطيات مصر الدولية إلى هذا الرقم وفوائده للاقتصاد المصرى؟
 
 
 
يقدم "اليوم السابع" سلسلة مراجعات لطلاب الثانوية العامة، لنخبة من أفضل الأساتذة، على أمل أن تكون بعون الله تعالى سببًا فى تفوق أبنائنا الطلاب، وسبيلاً نحو الدرجات النهائية.
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
photo72014
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
cairodar201345
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة