موجز السادسة.. إزالة 3 طوابق من عقار الأزاريطة يدويًا والهدم يستغرق أسبوعًا

السبت، 03 يونيو 2017 06:09 م
موجز السادسة.. إزالة 3 طوابق من عقار الأزاريطة يدويًا والهدم يستغرق أسبوعًا إزالة 3 طوابق من عقار الأزاريطة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" على مدار الساعات الست الماضية العديد من الأخبار الهامة، على جميع الأصعدة "المحلى والعربى والعالمى"، أبرزها نجاح للجهود فى هدم إزالة 3 طوابق من عقار الأزاريطة يدويًا حتى الآن، وتأكيد الرئيس السيسى على العلاقات والروابط التاريخية الممتدة بين مصر والسودان ، وأيضا مقتل 62 شخصًا فى المظاهرات المناهضة للحكومة الفنزويلية منذ أبريل الماضى ..
 
وإلى موجز أخبار الساعة السادسة ..
 
الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير خارجية السودان
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم، إبراهيم غندور وزير الخارجية السودانى ،وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس أكد من جانبه خصوصية العلاقات بين البلدين والروابط التاريخية الممتدة بين الشعبين، مؤكداً ضرورة مواصلة العمل على تعزيز علاقات التعاون بين البلدين وتطويرها على نحو مستمر.
 
إزالة العقار
قال المهندس على مرسى رئيس حى وسط، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن هدم العقار سيتم طوليًا حرصًا على سلامة العقارات المجاورة، وأنه تم إزالة 3 طوابق حتى الآن وجار العمل على استكمال أعمال الهدم والإزالة، التى سوف تستغرق أسبوعًا.
 
مظاهرات فنزويلا
أفادت وزارة الأمن العام الفنزويلية، أنه لقى حوالى 62 شخصًا مصرعهم فى المظاهرات المناهضة للحكومة التى أقيمت بشكل شبه يومى فى فنزويلا منذ بداية أبريل الماضى.
 
لجنة الإسكان والمرافق العمرانية بمجلس النواب
قال عادل بدوى عضو لجنة الإسكان والمرافق العمرانية بمجلس النواب، إن قانون التصالح على مخالفات البناء من أهم القوانين التى يفترض أن يصدرها مجلس النواب، لإنهاء حالة الفوضى فى المخلفات على البناء، وأن التقدير المتوسط الذى سيعود نتيجة تطبيق قانون التصالح على مخلفات البناء يبلغ 90 مليار جنيه.
 
ألواح طاقة شمسية
فقت شركة كهرباء مصر الوسطى، على الطلب المقدم من المهندس عمرو السعدى لربط إنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية بشبكات الشركة، وذلك لإنتاج 12 ميجا وات من الكهرباء.
 
كرت قناة "الميادين" اللبنانية، التابعة لتنظيم حزب الله، والمقربة من النظام القطرى،  فى خبر عاجل لها منذ قليل، إن قطر سلمت حركة "حماس" المسيطرة على قطاع غزة، لائحة بأسماء أعضاء فى الحركة مطلوب مغادرتهم الدوحة فورا.
 
لتقي ظهر اليوم المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بالسيد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والمهندس هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والسيد سعيد بن علي جمعان آمين عام الاتحاد العربي لكرة القدم.
 
تجرى التجهيزات على قدم وساق فى ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل فريق ريال مدريد الإسبانى، من أجل تركيب الشاشات العملاقة فى أرضية الملعب قبل وقت قليل من بدء توافد الجماهير لمشاهدة نهائى دورى أبطال أوروبا من خلالها.
 
ترأس الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم، الاجتماع الأول للمجلس القومى للمدفوعات بكامل عضويته، والتى تضم كلاً من رئيس مجلس الوزراء، ومحافظ البنك المركزى، ووزراء الدفاع، والتخطيط، والداخلية، والاتصالات، والعدل، والمالية، بالإضافة إلى رؤساء المخابرات العامة، وهيئة الرقابة الإدارية، والهيئة العامة للرقابة المالية، فضلاً عن نائب رئيس البنك المركزى للاستقرار النقدى، ورئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى.
 
7vido72014
 
وقع منذ قليل مناوشات و تراشق بالالفاظ بين أهالى العقار المنكوب بالازاريطة و بين المهندس على مرسى رئيس حى وسط ،بسبب اعتراض بعض الاهالى على أماكن التسكين المؤقت
 
 
يستعرض موقع فيديو 7 قناة اليوم السابع المصورة، حلقات الشيخ محمد متولى الشعراوى كل يوم جمعة وهو الموعد الذى اعتاد عليه الشعب المصرى والعربى، ويفسر الشيخ الجليل فى حلقة اليوم، حكم الاعتكاف.
 
فقدان السمع و الكلام لم يفقدهم الأمل فى إيجاد وظيفة تضمن لهم المعيشة الكريمة، فاستطاع  أصحاب الصم و البكم العمل وبجدارة فى الشغل اليدوى لتحويل قش الأرز إلى ورق يستخدم فى العديد من المجالات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة