مجلس النواب يوافق على إقامة وحدة جوازات بالعامرية فى الإسكندرية

السبت، 03 يونيو 2017 11:19 م
مجلس النواب يوافق على إقامة وحدة جوازات بالعامرية فى الإسكندرية النائب أحمد خليل خير الله

الإسكندرية - هناء أبو العز

وافق مجلس النواب على الطلب المقدم من نائبى "النور" بالعامرية أحمد خليل خيرالله وأحمد الشريف، بشأن إقامة وحدة جوازات بالعامرية، حيث بعد مناقشة الاقتراح برغبة، المقدم من نائبى "النور"،  رأت اللجنة أن الاقتراح برغبة مقبول شكلا وأوصى المجلس بإحالته للحكومة لاتخاذ اللازم بشأن تنفيذه.

وكان مجلس النواب، برئاسة الدكتور على عبد العال، ناقش الأربعاء الماضى، المقترح برغبة المقدم من الدكتور أحمد خليل خيرالله، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب النور، والنائب أحمد الشريف، عضو البرلمان عن حزب النور بدائرة "العامرية وبرج العرب"، بشأن إقامة وحدة استخراج جوازات بالعامرية.

 

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة