كواليس الساعات الأخيرة قبل نهائى دورى أبطال أوروبا.. إجراءات أمنية مشددة فى كارديف.. إغلاق سقف الملعب خوفا من الإرهاب.. الجماهير تغزو شوارع ويلز ودعم خاص لجاريث بيل.. وشاشات عملاقة فى ملعب ريال مدريد

السبت، 03 يونيو 2017 07:00 م
كواليس الساعات الأخيرة قبل نهائى دورى أبطال أوروبا.. إجراءات أمنية مشددة فى كارديف.. إغلاق سقف الملعب خوفا من الإرهاب.. الجماهير تغزو شوارع ويلز ودعم خاص لجاريث بيل.. وشاشات عملاقة فى ملعب ريال مدريد نهائى ريال مدريد ويوفنتوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من الهدوء فى الساعات القليلة قبل انطلاق نهائى دورى أبطال أوروبا بين فريقى ريال مدريد الإسبانى ويوفنتوس الإيطالى، والمقرر إقامته فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم السبت، على ملعب "ميلينيوم ستاديوم"، بمدينة "كارديف" الويلزية.

 

إجراءات أمنية مشددة

تحولت مدينة "كادريف" الويلزية إلى "ثكنة عسكرية"، قبل ساعات من إقامة المباراة النهائية التى تجمع فريقى ريال مدريد الإسبانى ويوفنتوس الإيطالى.

الشرطة بمحيط الملعب
الشرطة بمحيط الملعب

 

وبدأت جماهير ريال مدريد ويوفنتوس التوافد صوب مدينة "كارديف" الويلزية تحت حراسة 1500 شرطى، فى الوقت الذى طالبت فيه السلطات الأمنية الجماهير بضرورة الحضور إلى ملعب "ميلينيوم ستاديوم"، قبل انطلاق المباراة بساعتين على الأقل، للخضوع لإجراءات التفتيش الذاتى، بجانب منع اصطحاب الحقائب.

الشرطة-تؤمن-المباراة
الشرطة-تؤمن-المباراة

 

يأتى هذا فى الوقت الذى تقرر فيه منع الملاحة بنهر "تاف"، الذى يمر بجوار الملعب، وفرضت الحكومة الويلزية إجراءات أمنية مشددة لتأمين المباراة والجماهير، خشية حدوث أعمال ارهابية على غرار ما تعرضت له مدينة "مانشستر" الإنجليزية منذ عدة أيام، وهو الحادث الذى أسفر عن سقوط 22 قتيلاً بجانب عشرات الجرحى.

تأمين-مدينة-كارديف
تأمين-مدينة-كارديف

 

حشد جماهيرى رائع فى كارديف

تحولت شوارع مدينة "كارديف" إلى كرنفالات بعدما زحفت أعداد كبيرة من جماهير ناديى ريال مدريد الاسبانى ويوفنتوس الايطالى إلى المدينة الويلزية.

الجماهير-تغزو-شوارع-كارديف
الجماهير-تغزو-شوارع-كارديف

 

وسيطرت الروح الرياضية على جماهير ريال مدريد يوفنتوس حيث لم تسجل أية حالات شغب، في حرصت المشجعين على إلتقاط الصور التذكارية قبل الانطلاق صوب ملعب "الألفية" لحضور المباراة.

جماهير-يوفنتوس-في-كارديف
جماهير-يوفنتوس-في-كارديف

 

دعم خاص من جماهير ويلز لجاريث بيل

حظى الويلزى جاريث بيل، نجم ريال مدريد الإسبانى، بدعم خاص من الجماهير فى بلاده قبل المواجهة المرتقبة التى تجمع الفريق الملكى مع يوفنتوس الإيطالى.

جماهير ويلز ترفع صور جاريث بيل
جماهير ويلز ترفع صور جاريث بيل

 

وارتدت الجماهير الويلزية قميص نجمها جاريث بيل سواء الخاص بفريق ريال مدريد أو منتخب بلاده، كما رفع البعض الآخر صورا لنجم الميرنجى.

الجماهير ترتدى قميص جاريث بيل
الجماهير ترتدى قميص جاريث بيل

 

ويسعى النجم الويلزى جاريث بيل ليكون سادس لاعب ينجح فى رفع كأس دورى الأبطال فى مسقط رأسه، فى حال تتويج باللقب للمرة الثانية على التوالى بقميص ريال مدريد.

 

شاشات عملاقة فى البرنابيو

تجرى التجهيزات على قدم وساق فى ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل فريق ريال مدريد الإسبانى، من أجل تركيب الشاشات العملاقة فى أرضية الملعب قبل وقت قليل من بدء توافد الجماهير لمشاهدة نهائى دورى أبطال أوروبا من خلالها.

ومن المتوقع أن يشهد ملعب "سانتياجو برنابيو" حضورا جماهيريا كبيرا من جانب مشجعى ريال مدريد الذين فشلوا فى الحصول على تذاكر للنهائى أو السفر إلى ويلز.

سيارة "فيرارى" لكل لاعب من يوفنتوس

كشف البرازيلى دانى الفيس مدافع يوفنتوس الإيطالى، عن المكافأة التى وعد أندريا أنييلى رئيس "السيدة العجوز" بمنحها لكل لاعب فى الفريق، حال الحصول على لقب دورى ابطال اوروبا اليوم.

ذكرت صحيفة " ذا صن" الانجليزية، أن دانى ألفيس أكد أن رئيس نادى يوفنتوس وعد بمنح سيارة ماركة "فيرارى" لكل لاعب، إذا تمكنوا من إسقاط ريال مدريد فى كارديف الليلة.

ويعد الملياردير الإيطالى أندريا أنييلى، الذى درس فى أكسفورد، هو العضو الرابع فى عائلة أنييلى الذى يتولى إدارة يوفنتوس، بعد أن قضى وقتا فى العمل لصانع السيارات فى سويسرا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة