عمرو خالد يجيب على أسئلة جمهوره عبر موقع تويتر: ارتبطوا بأعمال الخير

السبت، 03 يونيو 2017 03:48 ص
عمرو خالد يجيب على أسئلة جمهوره عبر موقع تويتر: ارتبطوا بأعمال الخير عمرو خالد
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دشن الداعية عمرو خالد، لقاء لايف عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر، للإجابة على تساؤلات الجمهور فى ثامن أيام شهر رمضان المبارك.

تنوعت الأسئلة  الموجهه إلى الدعاية عمرو خالد، والتى من ضمنها كيفية التعامل مع اليأس والإحباط، مؤكداً لابد التعامل من خلال التوكل على الله والدعاء والعزيمة والإصرار والاستماع إلى من يتحدثون لك بإيجابية والارتباط دائم بأعمال الخير.

ونصح عمرو خالد، أحد متابيعيه سأله حول عدم حبه لعمله بالتسمك به حتى أن تلغب هوايتك على عمله ، قائلاً له: "لابد عدم ترك العمل حتى إذا كنت لا تحبه وموت نسفك ليل ونهار ما بين شغلك وهوايتك، حتى تغلب هوايتك وساعتها التغير سهل صدقنى ده تجربتى ، أنا كنت محاسب وكنت أحب الدعوة".

وأضاف عمرو خالد حول إحدى المغردات : "كلمة الخير لا تموت، طبعا كلمة الخيرتعيش وربنا يبقيها لقرون طويلة، والكلمات التى قالها سيدنا إبراهيم لم تمت، جيل الصحابة أول ما سمعوا النبى رنت فى قلوبهم كلمات سيدنا إبراهيم، وهنفضل نقوم كلمة الخير ونؤمن بها فى القلوب".

وأجاب عمرو خالد على إحدى الأسئلة حول المضمضة فى نهار رمضان ، قائلاً:  "المضمضة فى الوضوء سنة من سنن الصلاة، وممكن المضمة أثناء الوضوء بشرط عدم المبالغة ، وببساطة دون مبالغة". 

 

 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة