رئيس هليوبوليس: لن نصيغ لائحة داخلية وسنكتفى بـ"الاسترشادية"

السبت، 03 يونيو 2017 10:11 م
رئيس هليوبوليس: لن نصيغ لائحة داخلية وسنكتفى بـ"الاسترشادية" هارون التونى
كتب حسام هيكل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هارون التونى، رئيس مجلس إدارة هليوبوليس، تطبيق العمل بلائحة النظام الأساسى المعروفة إعلاميا بـ"الاسترشادية"، التى أعدتها اللجنة الأوليمبية لإرسالها إلى الأندية لبدأ مرحلة توفيق أوضاعها لدعوة جمعيتها العمومية لإقامة الانتخابات بحد أقصى منتصف ديسمبر المقبل.

التونى كشف عن نيته فى عدم صياغة لائحة داخلية والعمل بالاسترشادية كنظام أساسى، وقال: "أفضل تطبيق الاسترشادية كنظام أساسى، فما هو الداعى لصياغة لائحة أخرى وبين أيدينا نموذج جيد أعدته اللجنة الأولمبية المصرية بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة".

وأشار التونى إلى أنه تحدث مع خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، وسأله عن وضع الأندية الرياضية بعد القانون ولائحته فعرف أن وضعهم يكون أفضل بعد استقلالهم على أن تقتصر الإدارة لإرادة الجمعيات العمومية دون تدخل أى جهة خارجية.

واعتمد الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، قانون الرياضة الجديد منذ إعلان البرلمان المصرى برئاسة الدكتور على عبد العال الموافقة على القانون.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

M raafat

هارون لا يمثلنا

انا كعضو نادى هيليوبليس أؤكد لكم ان هذا الرجل لا يمثلنا كما انا يغالط نفسه فى التصريح كيف يقول ان القانون يعطى الصلاحيات الكامله للجمعيات العموميه و هو و بكل صراحه بياخد قرار ديكتاتورى منفصل باننا لم نصيغ لائحه للنادى اكرر لحضراتكم هذا الرجل لا يمثل النادى نهائيا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة