بيرلو يدعم يوفنتوس ضد ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا

السبت، 03 يونيو 2017 03:23 م
بيرلو يدعم يوفنتوس ضد ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا بيرلو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى أندريا بيرلو، لاعب فريق يوفنتوس الايطالى السابق، والذى يلعب بالدورى الأمريكى حاليا، ثقته فى قدرة "السيدة العجوز" على الفوز بلقب دورى ابطال اوروبا الليلة على حساب ريال مدريد الاسباني.

 

ذكر موقع "فور فور تو" الإخبارى الانجليزى، أن أندريا بيرلو أكد على أنه لا يزال جزء من يوفنتوس بالرغم من كونه يلعب حاليا بالدورى الأمريكي، نظرا لكونه من أشد المتعصبين لتشجيع "السيدة العجوز"، وأن الأمر لا يتوقف على اللعب بصفوفهم فقط.

 

وكان لاعب الوسط الإيطالى قد نشر تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، جاء بها "نحن هنا يوفنتوس - ريال، نهائى دورى أبطال أوروبا".

 

وقال بيرلو " أقصد قول نحن لأنه حتى لو كنت غير متواجد على أرض الملعب هذه المرة، فاننى سوف أكون المشجع رقم واحد ليوفنتوس، واليوم لدى مباراة فى نيويورك، ولكننى سأشاهد بداية المباراة عبر الهاتف، وسأتابع جميع التفاصيل حتى تنتهى مباراتى، وسأعود مسرعا إلى المنزل لمتابعة أحداث المباراة".

 

وأضاف الأسطورة الإيطالى قائلا "أنا سعيد لبلوغهم النهائى وأنا سعيد لبوفون، انه ينتظر طيلة عمره لرفع هذا الكأس، وآمل أن يفوز بها، بعد قربها فى أوقات أخرى، وأنا أقول هذا كصديق وزميل سابق فى الفريق، أو شخص يعرفه جيدا، فهو يستحق ذلك، إنه الشيء الوحيد الذى يفتقده".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة