3 ملفات شائكة "تؤرق" الأهلى رغم التتويج بالدورى الـ39.. موقف الأحمر من الهارب كوليبالى.. تجديد عقد حسام البدرى بعد "إغراءات" الخارج.. وصراع صفقات الصيف يشتعل مُبكراً فى القلعة الحمراء

السبت، 03 يونيو 2017 05:00 م
3 ملفات شائكة "تؤرق" الأهلى رغم التتويج بالدورى الـ39.. موقف الأحمر من الهارب كوليبالى.. تجديد عقد حسام البدرى بعد "إغراءات" الخارج.. وصراع صفقات الصيف يشتعل مُبكراً فى القلعة الحمراء 3 ملفات شائكة "تؤرق" الأهلى رغم التتويج بالدورى الـ39
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم حسم بطولة الدورى العام بشكل رسمى، خلال الأيام الماضية، إلا أن النادى الأهلى مازال يواجه عدة أزمات، أو بالأحرى ملفات شائكة، ينتظر حسمها الفترة المقبلة، وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية:

1_الهارب" كوليبالي

تُعد قضية الإيفوارى سليمانى كوليبالى إحدى أهم القضايا الشائكة التى يواجهها الأهلى على صعيد الإدارة أو فريق الكرة، بعدما هرب اللاعب الأسبوع الماضى سراً إلى لندن ثم طلب فسخ عقده مع الأهلي.

ويبحث مجلس إدارة الأهلى حالياً السُبل المناسبة للحفاظ على حقوق النادى، وإن كان المجلس لا يرغب فى التسرّع وتصعيد أزمة اللاعب الهارب، واستقر على الرضوخ لصوت التهدئة ولو بشكل مؤقت من خلال التفاوض مع اللاعب عبر وكيل أعماله، إذا أرسل مهاجم الفريق عرضًا رسميًا وبمقابل مالى جيد يستفيد منه النادى لا يقل عن مليونين و500 ألف دولار.

وقال مصدر فى الأهلى، إن محمود طاهر رئيس النادى ما زال يُفضل الحلول الودية وبيع اللاعب، طالما أنه لا يرغب فى اللعب للأهلي.

وأكد المصدر، أن محمود طاهر يتلقى اتصالات من وكيل أعمال اللاعب بتلقيه عرضًا من بورنموث الإنجليزى وينتظر رئيس الأهلى حسم هذا الملف خلال الأيام المقبلة قبل سفر طاهر للسعودية الاثنين المقبل لأداء مناسك العُمرة.

كوليبالي بعد تسجيل أحدى أهدافه في الداخلية
كوليبالى بعد تسجيل أحد أهدافه مع الأهلى

2_تجديد عقد حسام البدرى

يبقى التجديد لحسام البدرى، المدير الفنى، أمراً مهماً فى القلعة الحمراء، ويشغل اهتمام وتفكير الكثيرين، خاصة أن الفترة الماضية شهدت لغطاً وجدلاً بشأن مصير البدرى.

فهناك حالة ترقب بشأن تجديد عقد حسام البدرى، خاصة أن المدير الفنى أعلن أنه تلقى عدة عروض من أندية خارجية، وتحديداً من ليبيا والإمارات، بجانب أن تقارير خرجت تُلمّح لإمكانية تعاقد النادى مع مدير فنى أجنبى.

وتؤكد المعلومات الواردة من القلعة الحمراء أن الأهلي سيحسم هذا الملف بعد مباراة الوداد المغربي المُقرر لها بعد غد، الأحد، بالجولة الثالثة لدورى المجموعات الأفريقى، وبعد عودة محمود طاهر من السعودية ووفقاً لتأكيدات محمود طاهر فإن الأهلى سيُجدد عقد حسام البدرى فى غضون الأسابيع وربما الأيام المقبلة.

حسام البدري
حسام البدري
 

3_صفقات الصيف

بدأ الحديث عن صفقات الأهلى فى الصيف يشغل اهتمام وتفكير الأهلاوية بشكل واضح خلال الفترة الماضية، خاصة فى ظل اقتراب الأهلي من ضم أكثر من لاعب أمثال المغربى وليد أزارو.

وهناك لاعبون آخرون يتفاوض معهم الأهلى، سواء من داخل الدورى أو من خارجه، وهو ما جعل هذا الملف مهماً على مائدة المجلس الأهلاوى برئاسة محمود طاهر.

محمود طااااهر
محمود طاهر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة