من الطبيعة.. حافظى على قوام الثدى ومنع ترهله بالحلبة والخيار والبيض

الخميس، 29 يونيو 2017 07:13 م
من الطبيعة.. حافظى على قوام الثدى ومنع ترهله بالحلبة والخيار والبيض كيفية منع ترهل الثدى
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفقد جلد المرأة  بعد سن الـ 30 مرونته بسبب انخفاض مستوى هرمون الاستروجين في الجسم، وهذا بدوره يؤدي تدريجيا إلى ترهل الثديين، كما يسبب التدخين والحمل أيضا ترهل الجلد  خاصة الثديين.

ويساعد زيادة الوزن أيضا على ترهل الثدى لدى النساء، بالإضافة إلى عامل الوراثة التى لا دخل للمرأة به، وذلك وفقا لموقع" myhealthtips".

علاجات منزلية للتخلص من ترهل الثدي
 

1. مكعبات الثلج
 

علاج يجب أن لا تتجاهله، تساعد مكعبات من الثلج على منع الترهل والحفاظ على شد الجلد، ويتم استخدام مكعبات الثلج وفركها بلطف على كل ثدى مدة 2 دقيقة ثم مسحها بمنشفة ناعمة والاستلقاء على الظهر لمدة نصف ساعة، تكرر هذه العملية 4 أو 5 مرات فى اليوم للحصول على النتيجة المرغوبة.

2. زيت الزيتون
 

زيت الزيتون يحتوى على الأحماض الدهنية ومضادات أكسدة قوية، تساعد على منع ترهل الثديين، ويتم تلدليك الثدى بزيت الزيتون مدة 20 دقيقة تكرر 4 مرات أسبوعيا بحد أدنى.

3. صفار البيض والخيار
 

يمكنك الحصول على كمية وفيرة من الفيتامينات والبروتين من صفار البيض وكذلك آثار التنعيم من الخيار على الجلد، مزيج من صفار البيض وعصير الخيار وملعقة من الزبدة لتشكيل عجينة يتم وضعها على الثديين لمدة 30 دقيقة ثم شطفها بالماء البارد وتكرر مرة واحدة كل أسبوع .

 4. البصل والبيض                                         
 

هنا هو العلاج الطبيعي ممتاز ، إذ يحتوى البصل على العديد من الفيتامينات والمعادن المحورية لصحة الجلد، ويتم مزج بيضة ثم وضعها على الثدى ، وإضافة عصير بصل إلى كوب من الماء وشفط الثدى بها من البيض

5. مسحوق الحلبة
 

مسحوق بذور الحلبة يمنع ترهل الثدي، من خلال مزج 1 كوب من حبوب الحلبة المطحونة جيدا مع ½ كوب من الماء وتطبيقها على الثديين لمدة 15 دقيقة ، ثم شطفه بالماء البارد، ويتم استخدامه بشكل يومى للحصول على النتيجة المطلوبة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة