فى ذكرى ثورة يونيو..

كمال الجنزورى: الشعب يجنى ثمار تحمله قريبا.. وخطواتنا على الطريق الصحيح

الخميس، 29 يونيو 2017 05:31 م
كمال الجنزورى: الشعب يجنى ثمار تحمله قريبا.. وخطواتنا على الطريق الصحيح الدكتور كمال الجنزورى
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف كمال الجنزورى، مستشار رئيس الجمهورية، ثورة 30 يونيو بأنها انتفاضة شعب على كل ما هو سئ لتحقيق ما يصبو إليه من آمال، مؤكداً أنه لم يكن أمام الشعب المصرى بديل إلا أن يخرج فى الشارع بهذا الشكل لتنتصر إرادته فى النهاية، موجهاً التحية للشعب المصرى بقوله: "هذا الشعب الذى تحمل ومازال يتحمل وسيجنى ثمار تحمله قريبا".

 

كما وجه "الجنزورى" فى تصريح لـ"اليوم السابع"، فى ذكرى ثورة 30 يونيه، التحية إلى شهداء الوطن الذين كتبوا بتضحياتهم عمر جديد للوطن، كما وجه التحية للجيش والشرطة الذين تحملوا العبء الأكبر وكانوا السند الأساسى لنجاح ثورة يناير وامتدادها فى 30 يونيو، متابعاً: "تحية الجيش المصرى خاصة لأن له صفة فريدة بين جيوش العالم، كونه لا ينتمى لأى حزب أو فئة أو مؤسسة لكنه ينتمى للشعب المصرى منذ نشأته وحتى الآن، ومن يحب البلد سيحب الجيش وسيحب قادته وجنوده بغض النظر عن أى خلاف سياسى".

 

وتابع رئيس الوزراء الأسبق: "نحو 30 مليون مواطن نزلوا الشارع حينئذ لينقلوا رسالة للعالم كله بأن إرادة مصر وشعبها لا تنكسر، مشيراً إلى أن الخطوات التى تمت عقب 30 يونيو، وضعت مصر من جديد على الطريق الصحيح،واستعادت وضع مؤسساتها الدستورية الراسخة، كما استعادت مكانتها فى النطاق العربى والإفريقى والإقليمى والدولى"، معرباً عن أمله فى تحقيق كل آمال المواطنين التى خرجوا من أجلها فى تلك الثورة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

Maher Hassan

مع كامل احترامى وتقديرى

مع كامل احترامى وتقديرى لنزاهة حضرتك لقد أضعت أحطياطى مصر من النقد ألاجنبى بعد أن تكون بعد طول عناء فى حكومة الدكتور عاطف صدقى أكفاء حكومة فى العصر الحديث فى مشروع توشكى أنتهى

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed Ibrahim

قريبا اه قريبا

قريبا اه قريبا اه قريبا اه قريبا اه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

تعليق

ثورة ٣٠ يونيو كان لابد منها و مطلب شعبى ..انما تعويم الجنية ...

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

صباح الخير

حضرتك قريبا دى من أيام ما كنت رئيس للوزراء . هى لسه ما جتش ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

سس

سس

والنبي ياحاج خليك انت علي جنب الله لا يسيئك انت لسه صاحي

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى

عمرى 72 عاما

وأعانى منذ ولادتى حتى الآن من الغلاء والوعود الزائفة . حرام عليكم

عدد الردود 0

بواسطة:

د.محمد

الى التعليق الاول

احتياطى بالتاء مش بالطاء . كلامك يدل على انك مؤهل متوسط عير مدرك للامور وتاريخ الاقتصاد المصرى .ارجو من حضرتك سؤال خبير وحد فاهم وفاكر خطوات ارتفاع الدولار واسأل كم مره تم رفع الدولار ايام الحاج عاطف . واسأل ايضا عن رئيس الوزراء الوحيد فى تاريخ مصر اللى ثبت سعر الدولار مده رئاسته للوزراء . ودليل جهلك وحقدك ان تكتب اكاذيب عن احسن رئيس وزراء جاء لمصر واكبر واشرف قامه اقتصاديه فى تاريخ مصر .

عدد الردود 0

بواسطة:

شكري

شكرا

كررد عندما لا المستحيلات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة