أكرم القصاص - علا الشافعي

فى ذكرى 30 يونيو.. برلمانى: نقدر تضحيات الرئيس.. و"الإخوان" إلى مزبلة التاريخ

الخميس، 29 يونيو 2017 01:14 م
فى ذكرى 30 يونيو.. برلمانى: نقدر تضحيات الرئيس.. و"الإخوان" إلى مزبلة التاريخ النائب محمد الكومي
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ النائب محمد الكومي، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، القيادة السياسية والشعب بالذكرى الرابعة لثورة 30 يونيو، التي أطاحت بحكم الإخوان.

ووجه الكومي، في تصريحات لـ"اليوم السابع" رسالة إلى "الإخوان" مفادها: "يارب ما تعود أيامكم تاني أبدا، وإلى مزبلة التاريخ بلا رجعة"، مشيراً إلى أن الشعب والجيش المصرى، قادران على أن يسحقا فلولهم من دواعش وغيرهم.

أما الرسالة الثانية وجهها الكومي إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بقوله " كلنا وراك وفي ضهرك، لقد حملت رأسك علي يدك لحماية الشعب والوطن، وجميعا نثق في قيادتك الحكمية، ونقدر تضحياتك للنهوض بالوطن سواء من خلال القرارات الجريئة التي اتخذتها وكان يجب اتخاذها في حقب سابقة للنهوض بالوطن".

وأضاف الكومي، أن الرئيس تحمل الكثير، مشيرا إلى إنجازته على المستوى الدولي والتي وضعت مصر في مكانها الصحيح وأعادت الأمور إلى نصابها، وتحقيق استقلال القرار والسيادة المصرية، وجعل من مصر كيان يتعامل مع دول العالم العظمى من منطلق الند بالند وفقا للمصالح المبتادلة بعيداً عن التبعية.

وتابع الكومي، أن الرئيس تمكن من تحويل موقف كثير من الدول التي وقفت ضد مصر، إلى مؤيدة للرؤية المصرية سواء فيما يتعلق بمحاربة الإرهاب، أو الموقف من قطر، قائلا: "نحن معك يا رئيس لعودة مصر لمكانتها الطبيعية بين مصاف الدول المتقدمة ونشكرك على برامج الحماية الاجتماعية لحماية محدودي الدخل".

وأخيراً وجه الكومي التحية للشعب المصرى، لثباته يوم 30 يونيو ووعي التام وتحمله المسئولية وما تلاها من تحمل قرارات الإصلاح الاقتصادي للخروج من النفق الضيق إلى الفضاء الفسيح والحياة الأفضل اقتصاديا واجتماعيا، مطالبا إياه بدعم القيادة السياسية في قرارتها ونبذ دعوات التخريب أو إعاقة مسيرة الوطن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة