خدعوك فقالوا.. الأهلى والزمالك الداعم الأول للمنتخبات

الخميس، 29 يونيو 2017 08:00 ص
خدعوك فقالوا.. الأهلى والزمالك الداعم الأول للمنتخبات منتخب شباب السلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

" أكيد لاعب فى الأهلى أو الزمالك " مقولة يرددها الكثير عندما ينضم لاعب إلى أى منتخب من المنتخبات ، ودائما ما يسعى اللاعبون للانضمام إلى أحد قطبى الرياضة المصرية ، حتى يكون وجوده فى أحد الناديين بوابة وتأشيرة عبور للانضمام إلى الفراعنة.

ولكن فى السلة الأمر مختلف، ففى بطولة كأس العالم لكرة السلة للشباب التى تستضيفها مصر فى الفترة من 1 إلى 9 يوليو المقبل باستاد القاهرة ، خلت قائمة الفراعنة من لاعبى الأهلى أو الزمالك .

وقع اختيار الجهاز الفنى على قائمة ضمت 12 لاعب مقسمين وفقا للأندية التى يلعبون لها كالتالى : من سموحة تم اختيار عمر عزب و محمد اسامة ، و عبد الرحمن سمير ، عمر ايهاب ،  ومن الاتحاد السكندرى  عمر الالفى  و محمد رضا  ، أما الجزيرة فانضم الثنائى عبدالرحمن شريف ، وسيف الصناديلى  ، /أما باقى اللاعبون فمن الدارسين بالخارج فى الدوريات الأخرى ، مثل أحمد أبو العلا  يدرس فى اسبانيا  ، و عصام تامر و عمر هانى  ومحمد ناصر فى امريكا .

كان هناك لاعب واحد فقط من الأهلى وهو على أسامة الراعى ، ولكن تم استبعاده من القائمة التى تم إرسالها إلى الاتحاد الدولى .  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Osama

دقة الخبر

هذا الخبر غير اكيد حيث ان المدرب لم يحدد القاءمه الاخيرة للفريق ويمككن ان تكون ١٣ لاعب وليست ١٢ حيث ان معظم الفرق المشاركة ١٤ لاعب ارجو الهدوء وعدم زعزعة تركيز اللاعبين باخبار مغلوطه

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الخبر غير صحيح

الخبر غير صحيح ولم يتم تاكييده حتي هذه الحظه ارجو الحذر وعدم التاثير السلبي علي اللاعبيين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة