أكرم القصاص - علا الشافعي

حالة الطقس اليوم الخميس29/6/2017 فى مصر والدول العربية

الخميس، 29 يونيو 2017 12:00 ص
حالة الطقس اليوم الخميس29/6/2017 فى مصر والدول العربية ارشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
نقدم توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية اليوم الخميس، ففى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الخميس ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة كبداية لموجة حارة ليسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقي الأنحاء نهارا لطيف ليلا .


حالة الطقس اليوم فى مصر

 

 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الخميس ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة كبداية لموجة حارة ليسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقي الأنحاء نهارا لطيف ليلا.
 
كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية،وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب سيناء وجنوب البلاد مثيره للرمال والأتربة، كما تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدى إلى اضطرابات الملاحة البحرية هناك.
 
وتأتي حالة البحر المتوسط خفيفه إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه ما بين متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه ما بين مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.
 

الطقس فى الأردن

 

 
 
 نهاراً:يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة، وتكون الاجواء صيفية اعتيادية فوق المرتفعات وحارة في المناطق المُنخفضة والصحراوية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة،تنشط ظهراً وعصراً في مناطق البادية حيث تثير الغبار والاتربة في المناطق الصحراوية.
 
في خليج العقبة، الرياح: شمالية معتدلة السرعة، و حالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (20-25 سم)، و درجة حرارة سطح مياه البحر: 25 درجة مئوية.
 
ليلاً: تنخفض درجات الحرارة و تكون الأجواء معتدلة إلى لطيفة بشكل عام، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.
 
 

الطقس فى فلسطين 

 

 
 
يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة،مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حار في كافة المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة