اتحاد الكرة: إعادة مباراة الزمالك والمقاصة فى حالة واحدة

الخميس، 29 يونيو 2017 12:52 م
اتحاد الكرة: إعادة مباراة الزمالك والمقاصة فى حالة واحدة الزمالك والمقاصة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المستشار عادل الشوربجى، رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، أنه ينتظر تحقيقات النيابة فى شكوى نادى الزمالك ضد اتحاد الكرة، بتزوير خطاب الجبلاية للقلعة البيضاء، والخاص بموعد مباراة الفريق أمام المقاصة بالدورى، والتى شهدت انسحاب المارد الأبيض.

وقال الشوربجى لـ"اليوم السابع"، إنه فى حال ثبوت تزوير هذا الخطاب سيكون الزمالك على حق ولابد من الأخذ فى الاعتبار هذا الأمر عند إعلان القرار، أما فى حال ثبوت عدم التزوير سيكون هناك قرار آخر فى القضية.

وعن حكم محكمة القضاء الإدارى بإعادة المباراة، قال الشوربجى إنه ليس له علاقة بهذا الحكم، موضحا أن الحكم صادر ضد اتحاد الكرة ووزير الرياضة، وأنه يرأس لجنة منتخبة من الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، وسيصدر قراره وفقا للأدلة الموجودة وقناعاته الشخصية.

يذكر أن مرتضى منصور رئيس الزمالك أعلن أمس أنه تلقى اتصالا من مجدى عبد الغنى وأحمد مجاهد عضوا الجبلاية، وأكد الثنائى له ترحيبهما بإعادة اللقاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

وحيد عبدالغنى

الزمالك المضطهد

يجب ان يكون هذا اسم الزمالك الجديدفى عهد اتحاد الكرة الحالى \\\\

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

صعبةشوية

يعني منطوق الحكم أكد إن الخطاب غير قانوني ويحمل شبهة التزوير لعدم وجود التوقيع يقوم حضرتك تتوقع إن النيابة تقولك إن الجواب سليم وقانوني اعتقد صعبة شوية.. وبعدين مجدي عبدالغني واحمد مجاهد أكدوا النهاردة انه ماعندهمش مانع من إعادة المباراة لإن هم من وراء الخطاب ولو الحكاية اتفتحت بعمق شوية يبقى في احتمال انهم يتعوروا.. .. حدد ميعاد المباراة من دلوقتي وريح دماغك..

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

وما النصر إلا من عندالله

جميل ما فعله المستشار مرتضى منصور من حفظ حقوق نادى الزمالك وأى اتحاد كرة أو تحكيم مع الأهلى ومن زمان كنا محتاجين حد يوقفهم عند حدهم وما النصر إلا من عند الله والمفروض فعلا وقوف أبناء الزمالك فى الاتحاد مع ناديهم فى الحق ضد من ينصرون ناديهم ظالما أو مظلوما ولكن ليس برده عن ظلمة وحسبنا الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

كلام فاضى

المستشار عادل الشوربجي بيحلم وهو غير كفء لهذا المكان واصبحت العملية كلها مجاملات لمرتضى منصور واذا ولم ولن تعاد المباراة واذا كان مرتضى منصور دكر فعلا ينسحب من الدوري القادم ويجب على اتحاد الكرة رفع الامر إلى الفيفا

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حسن

على الدوام

اتحاد كرة القدم المصرى ايا من كان يدير الاتحاد لا يستطيع البعد عن الفساد و فرض البطل بالطرق الملتويه و الفساد و المحسوبيات و قتل اى تنافس فى البطولة حتى يحصل النادى ابو ريشه على البطوله !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة