إدارة ريال مدريد تجتمع مع كريستيانو رونالدو لتحديد مستقبله

الخميس، 29 يونيو 2017 02:31 م
إدارة ريال مدريد تجتمع مع كريستيانو رونالدو لتحديد مستقبله كريستيانو رونالدو
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحد المسئولين التنفيذيين فى ريال مدريد الإسبانى أن إدارة النادى ستعقد اجتماعاً مع اللاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو الأسبوع المقبل، لحسم موقفه مع الفريق الأول لكرة القدم مبكراً.



وقال المسئول بالنادى الإسبانى، "مستقبل كريستيانو سيرسم الخطط الرياضية للنادى فى الموسم المقبل، وهو أمر يجب علينا الانتهاء منه فى أقرب وقت ممكن".



ولم تتحدث إدارة ريال مدريد مع كريستيانو رونالدو حتى الآن منذ أن أشاعت بعض الصحف أن اللاعب يرغب فى الرحيل عن النادى "الملكى" بعد اتهامه بالتهرب من سداد مبلغ 14 مليونا و700 ألف دولار (16 مليونا و700 ألف دولار) للضرائب.

وأضاف المسئول، الذى طالب بعدم الكشف عن هويته، "لم يكشف لنا بشكل شخصى ومباشر عن نيته الحقيقية، نحن نتمسك به، ولكن يجب أن نعرف ما يريده هو".

وخاض رونالدو (32 عاماً) منافسات بطولة كأس القارات مع المنتخب البرتغالى فى روسيا قبل أن يخرج من الدور قبل النهائى أمس، الأربعاء، أمام تشيلى بركلات الترجيح.

ورغم أن المنتخب البرتغالى سيخوض مباراة تحديد المركز الثالث فى كأس القارات، سمح الاتحاد البرتغالى لنجم الفريق وقائده بالرحيل لكى تسنح له فرصة التعرف على توأمه الجديد، الذى ولد خلال مشاركته فى البطولة.

ويأمل ريال مدريد أن يستمتع رونالدو بتوأمه الجديد هذه الأيام، وأن يخلد للراحة قبل أن يتخذ قراراً بشأن مستقبله مع النادى، والذى من المنتظر أن يتم الكشف عنه الاثنين أو الثلاثاء من الأسبوع المقبل، عندما يتحدث مع رئيس النادى فلورينتيو بيريز ليقف على رغبته الحقيقية.

وأوقف ريال مدريد في الوقت الحالي جميع عمليات شراء وبيع اللاعبين وجميع الصفقات التى كان يخطط لإبرامها انتظاراً لقرار النجم الأول للفريق.

وقضى رونالدو في الأشهر الـ12 الأخيرة أفضل مواسمه على الإطلاق مع ريال مدريد، بعدما قاده للفوز ببطولتي الدورى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا.

وبعد أيام من التتويج باللقب الأوروبى، واجه رونالدو اتهامات من النيابة العامة فى إسبانيا بالتهرب من سداد 14 مليونا و700 ألف يورو (16 ألفا و700 ألف دولار) لصالح الضرائب في الفترة ما بين عامى 2011 و2014.

وبعد ذلك بثلاثة أيام ادعت وسائل الإعلام البرتغالية أن رونالدو يشعر بأنه بات مستهدفاً من مصلحة الضرائب فى إسبانيا، وأنه قرر الرحيل عن ريال مدريد والكرة الإسبانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة