أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 29 / 6 / 2017.. البعثة فى زيمبابوى وكهربا يوقع للعميد

الخميس، 29 يونيو 2017 09:49 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 29 / 6 / 2017.. البعثة فى زيمبابوى وكهربا يوقع للعميد كهربا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس 29 / 6 / 2017 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها وصول البعثة البيضاء إلى زيمبابوى وتوقيع كهربا على عقد الانضمام لاتحاد جدة.

رسميًا.. كهربا يوقع عقد انضمامه لاتحاد جدة لموسم إضافى فى منزله

وقع محمود كهربا صانع ألعاب نادى الزمالك، عقود انتقاله إلى اتحاد جدة لمدة موسم إضافى، فى منزله فى حضور والده وأحمد يحيى وكيل أعماله بالإضافة إلى عبد الله شرف الدين مندوب اتحاد جدة بالقاهرة.

كان عبد الله شرف الدين قد نجح فى التفاوض مع مرتضى منصور رئيس الزمالك على تمديد استعارة اللاعب لمدة موسم مقابل 2 مليون و300 ألف دولار.

بعثة الزمالك تصل زيمبابوى استعداداً لمواجهة كابس يونايتد

وصلت بعثة نادى الزمالك إلى زيمبابوى، عصر اليوم، بعد رحلة طيران شاقة من العاصمة المصرية للوصول إلى زيمبابوى، استعدادا لمواجهة كابس يونايتد الزيمبابوى، الأحد المقبل، فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

واستقلت بعثة نادى الزمالك رحلة الخطوط الإثيوبية المتجهة إلى أديس أبابا فجر الخميس، وظلت هناك ساعتين ترانزيت فى المطار قبل استقلال طائرة أخرى لمدينة لوساكا بزامبيا والبقاء هناك لمدة ساعة ثم التوجه لدولة زيمبابوى .

مران خفيف للزمالك فى زيمبابوى بسبب الإرهاق

قرر البرتغالى إيناسيو، المدير الفنى لنادى الزمالك، خوض لاعبى فريقه مرانا خفيفا فى اليوم الأول بزيمبابوى، بسبب الإرهاق من طول رحلة السفر من القاهرة إلى مدينة هرارى.

وصلت بعثة نادى الزمالك إلى مدينة هرارى عاصمة زيمبابوى بعد رحلة طيران شاقة بلغت 13 ساعات من العاصمة المصرية القاهرة للوصول إلى زيمبابوى، معقل مباراة أبناء ميت عقبة مع كابس يونايتد، يوم الأحد المقبل، بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

فقدان جواز السفر لمحمود الونش مدافع الزمالك قبل الوصول إلى زيمبابوى

فوجئ محمود حمدى الونش، مدافع نادى الزمالك، بفقدان جواز سفره خلال رحلة فريقه لزيمبابوى، لمواجهة كابس يونايتد الأحد المقبل، ضمن مباريات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.
 

كشف هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في زيمبابوي عن عمل وثيقة سفر خاصة لمحمود حمدي الونش مدافع الفريق بعد فقدان جواز سفره في المطار.

وتدخل السفير المصري مؤيد الضلعي من أجل إنهاء الاجراءات الخاصة بوثيقة الونش.

ويواجه نادى الزمالك فريق كابس يونايتد يوم الأحد المقبل في هراري بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

كشف حمادة أنور، المدير الإدارى لنادى الزمالك، أن عقد إعارة النيجيرى ستانلى مع القلعة البيضاء مستمر حتى نهاية الموسم الجارى وليس حتى نهاية 30 يونيو.

وقال المدير الإدارى لنادى الزمالك، إن الموسم مستمر حتى فتح موعد القيد استعداداً للموسم الجديد، وبالتالى مشاركة ستانلى فى مباريات دورى أبطال أفريقيا بعد يوم 30 يونيو الجارى صحيحة وقانونية، حتى فتح موعد القيد المحلى بمصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة