أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم : الدون يطير إلى البرتغال لرؤية طفليه

الخميس، 29 يونيو 2017 10:28 ص
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم : الدون يطير إلى البرتغال لرؤية طفليه كريستيانو رونالدو
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه رزق بطفلين، وذلك بعدما حصل على إذن من اتحاد بلاده لكرة القدم والمدير الفنى للمنتخب فرناندو سانتوس، ليبدأ عطلته عقب خروج فريقه أمس، الأربعاء، من نصف نهائى كأس القارات على يد تشيلى.

 

كريستيانو رونالدو يعلن غيابه عن مباراة البرتغال الأخيرة
 

وقال كريستيانو رونالدو عبر حسابة على فيس بوك، "كنت فى خدمة المنتخب كما يحدث دائماً بجسدى وروحى، حتى عندما علمت بولادة طفلى الاثنين".

وأضاف الدون، أنه حصل على إذن بالسفر إلى البرتغال وعدم المشاركة الأحد المقبل، فى موسكو بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وقال: "أنا سعيد للغاية لأننى سأتمكن من أن أكون مع طفلى الاثنين للمرة الأولى".

كريستيانو رونالدو في مباراة أمس
كريستيانو رونالدو في مباراة أمس

وعلى الرغم من ولادة ابنيه مطلع يونيو الجارى، أبقى كريستيانو رونالدو على مشاركته فى كأس القارات التى خاض فيها 4 مباريات وسجل بها هدفين أحدهما من ضربة جزاء.

وأعرب كريستيانو عن أسفه للهزيمة أمام تشيلى بركلات الترجيح 0-3.

جدير بالذكر أن فترة الاستعداد للموسم الجديد الخاصة بريال مدريد ستبدأ فى 10 يوليو المقبل، ومن المنتظر أن ينضم كريستيانو رونالدو للملكى فى جولته بالولايات المتحدة التى تشمل اعتباراً من 23 يوليو مباريات أمام مانشستر يونايتد وبرشلونة ومانشستر سيتى.

 

الظاهرة واثق من بقاء كريستيانو رونالدو فى ريال مدريد
 

كان نجم البرازيل السابق، رونالدو، أبدى فى وقت سابق ثقته فى بقاء المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو ضمن صفوف فريقه الحالى ريال مدريد، خلال الموسم المقبل.

وفى مقابلة نشرتها صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، أمس الأربعاء، أشار رونالدو، الذى يعمل حاليا كسفير لنادى ريال مدريد، إنه لا يعتقد أن هناك من سيعامل كريستيانو بطريقة أفضل من الملكى.

وأضاف "أنا شبه واثق من أن كريستيانو رونالدو سيستمر في ريال مدريد، لاعب يسجل 50 هدفا في العام يمثل أمرا يبعث على الطمأنينة في الفريق ولا يمكن التخلي عن ذلك".

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

ويعتقد كريستيانو رونالدو، أن اللاعب الفرنسى مبابى والحارس الإيطالى دوناروما يمكنهما التأقلم جيدا مع الميرينجي، بعد أن أشارت تقارير إخبارية إلى سعي الملكي للحصول على خدماتهما.

وأضاف أن مبابي رائعا، ولكن قرار ضمه بيد رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، ومدرب الفريق، زين الدين زيدان، بينما قال حول دوناروما إن اللاعبين الكبار مرحب بهم في مدريد.

وحول زيدان الذي كان زميله خلال لعبهما في صفوف ريال مدريد، كشف رونالدو أن الفرنسي كان يعد نفسه لكي يصبح مدربا منذ أن كان لاعبا، مبينا "هو منضبط وكان يدرس كرة القدم وهذا عاد عليه بالنفع".

وتابع "في الواقع لم أكن أتوقع أن يفوز زيدان بدوري أبطال أوروبا مرتين متتاليتين".

وحول حياته الشخصية، أبرز رونالدو سعادته بدور سفير الريال الذي منحه له فلورنتينو، ولكنه لم يستبعد القيام بمشروعات أخرى في المستقبل، حيث أنه يفكر في إمكانية شراء فريق بدوري الدرجة الثانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة