أخبار برشلونة اليوم: حسم مستقبل إنييستا ومحرز وهيريرا بدائل فيراتى

الخميس، 29 يونيو 2017 05:32 م
أخبار برشلونة اليوم: حسم مستقبل إنييستا ومحرز وهيريرا بدائل فيراتى أندريس إنييستا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر أرنستو فالفيردى المدير الفنى لنادى برشلونة الأسبانى بقاء أندريس أنييستا نجم خط وسط البلوجرانا داخل صفوف الفريق فى الموسم الجديد 2017/2018.

أندريس إنييستا نجم خط وسط برشلونة
أندريس إنييستا نجم خط وسط برشلونة

برشلونة يحسم مستقبل إنييستا
 

أشارت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، إلى أن مدرب برشلونة حسم مستقبل "الرسام" ببقائه داخل صفوف الفريق الكتالونى حتى الميركاتو الصيفى المقبل وذلك لعدم حسم صفقة الإيطالى ماركو فيراتى نجم وسط باريس سان جيرمان حتى الآن.

ذكرت الصحيفة، أن الغموض الذى يحيط  بصفقة انتقال ماركو فيراتى إلى برشلونة هو ما دفع فالفيردى للابقاء على إنييستا فى الموسم المقبل بمنطقة وسط الملعب.

ويأمل المدير الفنى الجديد لنادى برشلونة فى خوض منافسات الموسم الجديد بعدد من الصفقات القوية من أجل المنافسة على جميع المسابقات لكن يبدو أن إدارة الفريق الكتالونى قد لا تقوم بهذا على أكمل وجه.

ويعد الإيطالى ماركو فيراتى نجم خط وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسى على رأس أولويات صفقات الميركاتو داخل برشلونة لتدعيم خط الوسط الهجومى لكن تمسك نادى العاصمة باللاعب قد يفسد إتمام الصفقة للنهاية.

وأعلن نجم خط وسط فريق باريس سان جيرمان لإدارة ناديه عن رغبته فى الانتقال إلى نادى برشلونة الإسبانى الموسم الجديد.

رياض محرز نجم ليستر سيتى
رياض محرز نجم ليستر سيتى

برشلونة يضع هيريرا ومحرز كبدائل لفشل صفقة فيراتى
 

وضع نادى برشلونة الإسبانى عدد من البدائل تحسبًا لفشل صفقة ضم الإيطالى ماركو فيراتى نجم باريس سان جيرمان الفرنسى فى الميركاتو الصيفى.

وفقًا لما أشارت إليه صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إن إدارة برشلونة وضعت الثنائى أندير هيريرا نجم خط وسط مانشستر يونايتد ورياض محرز جناح فريق ليستر سيتى كبدائل للاستقرار على أحدهما حال فشل ضم نجم باريس سان جيرمان.

وتماطل إدارة نادى باريس سان جيرمان الفرنسى فى صفقة فيراتى وأعلنوا خلال الأيام الماضية عن عدم وجود نية لبيع اللاعب.

وكان نادى برشلونة الإسبانى قد أعلن عن تمديد عقد نجمه الشاب كارليس ألينيا صاحب الـ19 عامًا، لمدة 3 مواسم إضافية .

ذكر الموقع الرسمى لنادى برشلونة، أن العقد الجديد ينص على إضافة سنتين أيضا إذا انضم اللاعب الشاب لصفوف الفريق الأول، وسيرتفع الشرط الجزائى إلى 75 مليون يورو.

يذكر أن النجم الشاب كارليس ألينيا كان أحد ركائز الفريق الثانى لبرشلونة خلال الموسم الأخير، وهو ما ساعده على الانضمام إلى صفوف الفريق الأول.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة