أحمد أبو اليزيد يكتب: كيف هى عودة أصالة إلى بيروت مرة أخرى؟

الخميس، 29 يونيو 2017 12:00 ص
أحمد أبو اليزيد يكتب: كيف هى عودة أصالة إلى بيروت مرة أخرى؟ أصالة
كتب أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مليون بالمائة سيتم دعوة النجمة أصالة من جديد ببيروت، وذلك إما من أجل حفل غنائى أو تسجيل برنامج أو مشاركتها بالغناء فى برنامج مثل برامج اكتشاف المواهب، أو أى حضور أى حدث فنى أو حتى من أجل لا شىء، إنما مجرد زيارتها لأنها بيروت الحبيبة، الجميلة بشعبها وشوارعها، لكن السؤال..هل تقبل أصالة أول دعوة يتم توجيهها لها، أم أنها ستأخذ هدنة، بعد ما حدث معها قبل 3 أيام من توقيفها فى مطار رفيق الحريرى ببيروت؟.
 
أصالة قالتها "رح أرجع بيروت لما بتشتقلى، وتحمينى قبل ماتظلمني"، وقالت أيضًا: "بيروت حبيبتى وتوأمى والناس اللى فيها بتساعدنى وبتحبنى أكتر بكتير من غيرهم.. أنا بحسّ حالى خلقت فيها وبعشق كلّ ذرّه من ترابها.. ومارح أزعل منها كتير لأنّه مالها ذنب"، كلمات أصالة التى كتبتها على صفحاتها بمواقع التواصل الإجتماعى، بقدر ما بها من حكمة وفلسفة معروفين عنها، بقدر ما بها من "وجع"، علاجه الوحيد مرور الأيام وربما الشهور أو السنين، لأنه من مرة إلى أخرى يُصادف أصالة المشاكل فى مطار بيروت.
 
أزمة أصالة "بايخة" رغم إنها لم تستمر سوى ساعات عادت بعدها إلى بيتها فى القاهرة، ذنب أصالة إنها أصالة، لذلك سيناريو عودتها إلى بيروت لن يكون قريبًا بقدر ما نتمنى ألا يكون بعيدًا.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة