الأولى على الجمهورية فى الدبلوم الصناعى: "لم أكن أتوقع ذلك"

الأربعاء، 28 يونيو 2017 03:40 م
الأولى على الجمهورية فى الدبلوم الصناعى: "لم أكن أتوقع ذلك" الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت الطالبة جميانة وديع موسى، من مركز أولاد كفر صقر بالشرقية، وأول الجمهورية فى شهادة الدبلوم الصنايع نظام 3 سنوات، إن فرحتها الغارمة لتفوقها وحصولها على هذا المركز.

 

وأضافت جميانة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "كنت متوقعة الحصول على المركز الأول بالمدرسة مثل شقيقاتى الأكبر منى، إلا أن الحصول على المركز الأول على الجمهورية لم أتخليها".

 

وأشارت جميانة إلى أن والدها تلقى اتصال هاتفى من الدكتور محمد الجيوشى رئيس الإدارة المركزية الامتحانات، بالحضور مؤتمر اعلان النتيجة، لكنة لم يخبرنا أننى الأولى على الجمهورية، فظللت ابكى من الفرحة أنا وأسرتى.

 

وأكدت جميانة أنها طالبة متفوقة طوال سنوات الدراسة، لكن فى الإعدادية كان مجموعى بسيط، رفضت دخول الثانوى العام، خوفا من أن يخذلنى المجموع مرة ثانية والتحقت بقسم معدات وتركيبات كهربائية، وتابعت أولى الجمهورية، أنها هذا العام كنت مصرة على التفوق ولرغبتى فى دخول كلية الهندسة.

 

وقال وديع موسى والد الطالبة، أنه يهدى تفوقها لمدرسة والإدارة التعليمية، وبالأخص بهاء إسماعيل، مدير مدرسة حسن طه الصناعية، وتامر صبرى مدرس فى المدرسة، حيث كان يرعاها ويهتم بتفوقها خلال سنوات الدراسة، معربا عن شعوره بالفخر لتفوق ابنته.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة