هنا شيحة: "راهنت على نجاح ياسر جلال.. ولا يوجد خلافات مع شقيقتى حلا"

الثلاثاء، 27 يونيو 2017 08:00 ص
هنا شيحة: "راهنت على نجاح ياسر جلال.. ولا يوجد خلافات مع شقيقتى حلا" هنا شيحة
حوار : مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

راهنت النجمة هنا شيحة على مسلسل "ظل الرئيس" ومن أجله اعتذرت عن عدة أعمال رمضانية.. هكذا تحدثت النجمة هنا شيحة عن مشاركتها فى المسلسل، خلال حوارها مع "اليوم السابع"، حيث كشفت عن أسباب اختيارها لهذا المسلسل من ضمن عدد من المسلسلات عرضت عليها خاصة أنها حاليا تحصد إشادات وإعجاب من جمهورها بما قدمته من شخصية.. كما تحدثت هنا خلال الحوار عن حقيقة خلافاتها مع شقيقتها المعتزلة حلا شيحة.

 

 

*حدثينى عن مشاركتك فى "ظل الرئيس" ومن الذى رشحك للدور؟

تلقيت اتصالاً من المنتج ريمون مقار والمخرج أحمد سمير فرج، وعرضا على سيناريو "ظل الرئيس"، وحينما قرأت الورق انجذبت إليه من أول مشهد، ولاحظت أن الفكرة جديدة والشخصية مختلفة عما قدمته من قبل، والحدوته كلها عجبتنى، وكنت أرى من وجهة نظرى أن ياسر جلال مغامرة جديدة وحلوة ومحسومة، ولم يأخذ حقه كممثل موهوب ولديه قوة فى التمثيل لا توصف وراهنت عليه هذا الموسم ونجحت فى الرهان.

 

*ألم تقلقى من مغامرتك فى العمل ومشاركتك لياسر جلال خاصة وأنه لأول مرة يقدم البطولة المطلقة؟

أنا راهنت على ياسر جلال هذا الموسم وحسب خبرتى الفنية توقعت أن يكون هناك شيء مميز فى هذا المسلسل، وياسر جلال يستطيع أن يكون قادرا على عمل يحمل اسمه، وأنا وياسر بطولة ثنائية فى المسلسل، كما أننى كنت متحمسة بشدة لخوض هذه التجربة حينما علمت أن ياسر جلال هو بطل المسلسل.

 

*مشاهد القتل كثيرة فى العمل وهناك جرعة نكد، ألم تقلقى من خوضك لعمل أحداثه تميل إلى السياسة خاصة وأن الجمهور زهق من الأحوال السياسية؟

الأحداث السياسية فى المسلسل ليست هى الأساس، ولكن هناك ألغاز تدور حول "يحيى" ونوع جديد من التشويق، وخلال الأحداث دائما نبحث عما يحدث لهذا الرجل وهو يحيى، وما علاقة والدى بالموضوع ولماذا قتل وهل هناك ربط بينه وبين يحيى "ياسر جلال"، وهل هناك بالفعل عامل مشترك بينهم أم لا، فالعمل اجتماعى والحلقات المقبلة تكشف معنى كلمة "ظل الرئيس"، وما علاقة ياسر جلال بهذا الاسم.

 

*ما أصعب المشاهد التى واجهتك فى المسلسل؟

المسسل كله صعب وهناك مشاهد تعرض فى الحلقة الـ15 والـ16 بها العديد من مشاهد الأكشن، وتطورات عديدة تكشفها الحلقات المقبلة، ولأول مرة أشارك بمشاهد أكشن فى أى عمل درامى، وسعيدة جدا بهذه التجربة.

 

*أول مكالمة تهنئة أتت لهنا عن نجاح "ظل الرئيس"؟

أول مكالمة تهنئة كانت من والدتى ووالدى وأخواتى، وحلا هنأتنى على "الواتس آب".

 

هل كنت تتوقعى هذا النجاح لـ"ظل الرئيس"؟

أنا كنت متوقعة أن المسلسل سيكون له ركن خاص فى دراما رمضان، وكل فنان له حس وخبرة معينه يستشعر منها إذا كان العمل يكون تقليدى أم لا، ولكن أكون كاذبة إذا قلت أننى كنت متوقعة من هذا النجاح، ولكن كنت متأكدة أن المسلسل به شئ مميز، وخبرتى قالت أن العمل سيكون مميزا، لأن جميع عناصره متكاملة، بداية من بطل العمل الذى أبهر الجمهور، وأثبت أنه نجم حقيقى إلى المخرج أحمد سمير فرج الذى لم يفلت أى شئ بجانب السيناريو العظيم محمد إسماعيل أمين، ففريق العمل كله فوق الممتاز، ولا أحد كان يتوقع ياسر جلال، فهناك أشخاص كثيرة كانت لا تؤمن بياسر جلال، وأنه لا يقدم شيئا قويا هذا العام، لذلك: "راهنت عليه وراهانى طلع فى ملحه"

 

*لماذا لم نرى هنا شيحة هذا العام فى أكثر من مسلسل؟

عامة أحب أن أظهر فى عمل واحد فقط فى رمضان، وكنت متعاقدة على أعمال أخرى، واعتذرت بعد ما تعاقدت بسبب ظل الرئيس وياسر جلال.

 

*هل حزنتى على خروج مسلسل "الطوفان" وما رد فعلك؟

أنا شخص سلس، وأرى أن تأجيله لا بد من أن يكون هناك سبب، وفكرة أن يعرض خارج السباق الرمضانى رحبت بها جدا، فأنا مع الأعمال الدرامية التى تكون خارج رمضان وتحقق كثيرا من المشاهدات، ففريق العمل يعود إلى التصوير بعد موسم رمضان فى الديكورات المخصصة للعمل.

 

*هل شاهدتى أى مسلسل من الأعمال التى تعرض حالياً فى رمضان؟

لم أشاهد أى مسلسل فى رمضان بسبب تصوير "ظل الرئيس"، فأواصل التصوير يومياً فى العديد من الأماكن مع ياسر جلال وباقى الأبطال، لذلك لم أشاهد أى مسلسل حتى مسلسلى أرى بعض الحلقات وليس الحلقات كاملة وأشاهدها على الموبايل.

 

*هل يوجد أى خلافات بينك وبين شقيقتك "حلا شيحة"؟

كلام غير صحيح بالمرة، ولا يوجد أى خلاف بينى وبين شقيقتى وهذه الأمور شخصية ولا أحب أن أتحدث عنها، ولكن أؤكد أنه لا يوجد أى خلافات نهائياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الحميد

أبرد شخصية

كانت فى المسلسل أبرد شخصية هى وبنت ياسر جلال فى المسلسل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة