أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز أخبار مصر للساعة 1 ظهرا.. الأرصاد تحذر من ارتفاع كبير بدرجات الحرارة غدا

الثلاثاء، 27 يونيو 2017 01:09 م
موجز أخبار مصر للساعة 1 ظهرا.. الأرصاد تحذر من ارتفاع كبير بدرجات الحرارة غدا الارصاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها الأرصاد: طقس الغد حار.. والعظمى بالقاهرة 37 درجة وفيما يلى بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدا :
 
 
 
1-إيناسيو-المدير-الفنى-للقلعة-البيضاء
 
 
أصبح مصير 12 لاعباً فى صفوف فريق الزمالك معلقاً خلال الميركاتو الصيفى المقبل ما بين الرحيل أو الاستمرار فى ظل رؤية البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للقلعة البيضاء، بالإضافة لمستويات هؤلاء النجوم طيلة الموسم الحالى.
 
 
 
2-لجنة-الخطة-و-الموازنة
 
 
أكدت لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان فى تقريرها الذى أصدرته حول الموازنة العامة للدولة، والتى وافق عليها البرلمان أن الحكومة تعمل على توفير 572 ألف فرصة عمل مباشرة، وتخفيض معدل البطالة من 12.3% إلى 11.83% فى العام المالى الحالى.
 
 
 
3-محكمة
 
 
أعلنت محكمة العمل الألمانية أن ولاية برلين ستمنح تعويضا ماليا لمعلمة مسلمة بعد رفض طلب تقدمها لشغل وظيفة فى مدرسة بسبب ارتدائها للحجاب.
 
 
4-المستشار-على-رزق-رئيس-هيئة-النيابة-الإدارية
 
 
أكد المستشار على رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية، فى بيان صادر عن الهيئة اليوم الثلاثاء، بشأن مسابقة كاتب رابع، أنه تم اتخاذ إجراءات لم تتخذ من قبل من حيث التنظيم والشفافية كإجراء امتحانات تحريرية، ومقابلات شخصية مع المتقدمين.
 
 
 
5-الدكتور-هشام-عرفات-وزير-النقل
 
أعلن محمد عز المتحدث الإعلامى لوزارة النقل، الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى بمحور الدخيلة الجديد، التى تبدأ من تقاطع المحور الجديد مع محور التعمير عبر كوبرى علوى تم إنشاؤه أعلى محور التعمير، وتمتد بطريق أرضى فوق الملاحات حتى التقاطع مع طريق أم زغيو.
 
 
 
6-الطقس
 
 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الأربعاء، طقسا معتدلا على السواحل الشمالية، حار على القاهرة الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.
 
 
 
7-وزارة-الصحة
 
 
أعلنت وزارة الصحة والسكان، غلق 4 منشآت غذائية وإعدام طن و٢٥٠ كيلو جرام أغذية متنوعة لعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى.
جاء ذلك أمس فى أولى أيام الحملة المكبرة التى شنتها الإدارة العامة لمراقبة الأغذية والمكونة من 30 عضواً برئاسة الدكتور عمرو قنديل، رئيس قطاع الطب الوقائى وإشراف الدكتورة مايسة حمزة، مدير عام الإدارة العامة لمراقبة الأغذية على المنشآت الغذائية بداية من محافظة الإسكندرية، مروراً بالساحل الشمالى حتى محافظة مرسى مطروح خلال عيد الفطر المبارك والتى تستمر حتى الخميس القادم. 
 
 
 
8-الأهالى-فى-طما-والبلينا-يسبحون-فى-النيل
 
 
ترعة نجع حمادى ترعة الإبراهيمية نهر النيل أهم الأماكن التي لجأ إليها الأهالى من مركز طما شمالا حتى البلينا جنوبا، للتصييف هربا من درجات الحرارة القاسية هذا العام بديلا عن السفر إلى مصايف الإسكندرية ومطروح والغردقة التي تبعد عنهم مئات الكيلومترات.
 
 
9-قوات-أفغانية
 
 
قالت وزارة الدفاع الأفغانية إن 12 مسلحا على الأقل لقوا حتفهم فى غارة جوية استهدفت إقليم نانجرهار بشرق أفغانستان.
وأضافت وزارة الدفاع الأفغانية فى بيان نقلته وكالة أنباء "خامة برس" اليوم الثلاثاء، أن الغارة شُنت فى مقاطعة آشين فى إقليم نانجرهار.
 
 
 
10-الرئيس-الأمريكى-دونالد-ترامب
 
 
قدم ثلاثة صحفيين ضمن العاملين فى شبكة سى إن إن، استقالتهم أمس الاثنين، على خلفية فضيحة نشرتها الشبكة الأمريكية، وهى تقريرا يحتوى على معلومات غير مؤكدة عن صلات بين فريق دونالد ترامب الانتقالى ومؤسسة مالية روسية.
 
 
 
11-الدكتور-محمد-أبو-زيد-الأمير-رئيس-قطاع-المعاهد-الأزهرية
 
 
أعلنت الإدارة المركزية بالامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية عن جدول امتحانات الدور الثانى لأبنائنا فى الخارج، للعام الدراسى 2016/2017 لجميع الصفوف والمراحل التعليمية، باستثناء موعد امتحانات إتمام الشهادة الثانوية.
 
 
 
12-الشرطة-البلجيكية
 
 
قالت قناة "بلجيك 24" البلجيكية، إن الشرطة الاتحادية البلجيكية وأجهزة أمن الدولة والاستخبارات العسكرية البلجيكية، سوف تبدأ باستخدام تطبيق برنامج متطور يمكنهم من جمع المعلومات الاستخبارية، خاصة فيما يتعلق بالإرهاب.
 
 
 
13-مطار-القاهرة-الدولى
 
 
تسير شركة مصر للطيران، اليوم الثلاثاء، 15 رحلة جوية من مطاري جدة والمدينة المنورة الى مطار القاهرة الدولي، لعودة 2800 معتمر، ضمن جسرها الجوى لعودة المعتمرين.
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة