موجز أخبار السادسة.. الصحة: 25 وفاة و238 حالة إصابة فى أول وثانى أيام العيد

الثلاثاء، 27 يونيو 2017 06:00 م
موجز أخبار السادسة.. الصحة: 25 وفاة و238 حالة إصابة فى أول وثانى أيام العيد احتفالات العيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الإلكترونى لـ"اليوم السابع" على مدار الساعات الماضية، العديد من الأخبار المهمة على جميع الأصعدة، المحلى والعربى والعالمى، كان أبرزها إعلان وزارة الصحة وفاة 25 شخصا وإصابات مختلفة لـ238 آخرين كحصيلة أول وثانى أيام العيد، بالإضافة إلى إعلان وزارة التعليم غدا إعلان نتيجة الدبلومات الفنية.

وفيما يلى موجز لأهم أخبار السادسة مساء..

مستشار بالديوان الملكى السعودى: خلايا عزمى بشارة فضحت نفسها فى أزمة قطر

سعود القحطانى المستشار بالديوان الملكى السعودى

واصل "سعود القحطانى" المستشار بالديوان الملكى السعودى، المشرف العام على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية، تسليط الضوء على التجاوزات والمغالطات وتناقض الإعلام القطرى فى هجومه على السعودية.

 

التعليم: غدا إعلان نتيجة الدبلومات الفنية

الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه سيتم  إعلان نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسى 2016/2017، غدا الأربعاء فى تمام الساعة الحادية عشر صباحا.

 

صندوق النقد يخفض توقعات النمو الأمريكى لعدم وضوح خطة إنعاش الاقتصاد

كرستين لاجارد

خفض صندوق النقد الدولى، اليوم الثلاثاء، توقعات النمو الأمريكى، للمرة الأولى منذ انتخاب دونالد ترامب، بسبب عدم اتضاح خطته لإنعاش الاقتصاد.

 

رئيس لجنة شئون الأحزاب: ننتظر مذكرة النيابة بشأن 5 أحزاب لتحديد الموقف القانونى

المستشار عادل الشوربجى النائب الأول لرئيس محكمة النقض

قال المستشار عادل الشوربجى النائب الأول لرئيس محكمة النقض ورئيس لجنة شئون الأحزاب، أن اللجنة تنتظر مذكرة النيابة العامة بشأن الأحزاب الخمس التى كانت اللجنة قد أحالت أوراقها للنائب العام، وهى أحزاب النور والوسط والاستقلال وغد الثورة والوطن، حتى تتخذ ما تراه مناسباً وفقاً لما يأتى فى مذكرة النيابة ووفقاً لقانون الأحزاب السياسية.

 

ترامب يجدد هجومه على الإعلام الأمريكى ويؤكد: ينشرون أخبارا كاذبة

الرئيس الامريكى دونالد ترامب

هاجم الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، الإعلام الأمريكى، بعد استقالة 3 صحفيين من شبكة CNN الإخبارية بسبب تقرير كاذب عن صلة ترامب بروسيا.

 

مرصد الكهرباء: 8 آلاف و550 ميجا وات احتياطى بالشبكة مساء اليوم

الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء

أعلن مرصد الكهرباء، التابع لجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، أن الاحتياطى المتوقع فى الشبكة القومية للكهرباء، اليوم الثلاثاء، سيصل إلى 8 آلاف 550  ميجا وات، وهو ما يمثل الفرق بين المتاح على الشبكة، والمطلوب من المستهلكين.

 

رئيس الوزراء: برنامج الحكومة يهدف لخفض عجز الموازنة لأقل من 10%

المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء

أكد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، أن الحكومة تسعى من خلال برنامجها للإصلاح الاقتصادى والاجتماعى إلى تحقيق أقصى درجات الضبط المالى، عبر إجراءات لترشيد ورفع كفاءة الإنفاق الحكومى وإعادة ترتيب أولوياته، فضلا عن تحصيل جميع مستحقات الدولة.

 

ميانمار تنزع رتب 500 من العسكريين لتورطهم فى تجنيد أطفال بالجيش

الجيش فى ميانمار

عاقبت السلطات العسكرية فى ميانمار أكثر من 500 من العاملين فى قواتها المسلحة بسبب تجنيدهم أطفالًا فى الجيش.

 

الصحة: 25 وفاة و238 حالة إصابة حصيلة أول وثانى أيام العيد

الدكتور أحمد عماد وزير الصحة

أعلنت وزارة الصحة والسكان وفاة 25 مواطنا وإصابة 238 آخرين فى اليوم الأول والثانى، لعيد الفطر المبارك فى حوادث مختلفة على مستوى محافظات الجمهورية‪.

 

ارتفاع أسعار الذهب 5 جنيهات وعيار 21 يسجل 639 جنيهًا

عاودت أسعار الذهب الارتفاع فى مصر بقيمة 5 جنيهات فى التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء، عقب تحرك السعر العالمى للأوقية بقيمة 8 دولارات فى التعاملات الفورية، لتسجل الأوقية 1250دولار.

 

رئيس لجنة شئون الأحزاب: حزب البناء والتنمية دينى وقياداته متورطة فى الإرهاب

قال المستشار عادل الشوربجى النائب الأول لرئيس محكمة النقض، ورئيس لجنة شئون الأحزاب السياسية، إن حزب البناء والتنمية الذى طالبت لجنة شئون الأحزاب بحله قد خالف شروط تأسيس أو استمرار أى حزب سياسى وفقا لما هو منصوص عليه فى قانون الأحزاب السياسية، مؤكداً أن مذكرة النيابة العامة أثبتت أنه حزب قائم على أساس دينى، وهو ما يخالف القانون، ولذلك طالبت اللجنة بحله.

 

القوى العاملة تتابع نقل جثمان مصرى توفى غرقا فى "الدوحة" أول أيام العيد

أصدر وزير القوى العاملة محمد سعفان، تعليمات لمكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة، بالسفارة المصرية بالدوحة، بمتابعة إجراءات نقل جثمان المواطن المصرى (أ. ب. إ. م)، الذى توفى غرقا أول أيام العيد، لأرض الوطن، فضلا عن متابعة مستحقاته وتأميناته.

 

جاليات المصريين بالخارج تدين تطاول مجموعات إخوانية على جهاز الخدمة الوطنية

أدانت جاليات المصريين بالخارج محاولات مجموعات مشبوهة تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية للتطاول على جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة ، وما يقدمه من سلع غذائية بأسعار مخفضة للمساهمة فى رفع الأعباء عن كاهل المواطنين ومواجهة حالات الجشع من بعض التجار والمستوردين

 

تعرف على طاقم حكام مباراتىّ الزمالك بدورى الأبطال

أرسل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" لنادى الزمالك أسماء طاقمين الحكام الكامليين لآخر مباراتين للفريق الأبيض بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا بالجولتين الخامسة والسادسة أمام كابس يونايتد الزيمبابوى وأهلي طرابلس الليبى.

 

"كاف" يحدد 9 يوليو موعدا لمباراة الزمالك وأهلى طرابلس بدورى الأبطال

حدد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" يوم 9 يوليو المقبل موعدا لمباراة الزمالك وأهلى طرابلس الليبى فى الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا المقرر إقامتها فى مصر.

 

جهاز المنتخب يرفض الرد على هجوم حسن شحاتة

رفض الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر، الرد على هجوم حسن شحاتة المدرب السابق للفراعنة مؤخرا فى وسائل الاعلام.

 

ستوك سيتى يُهنئ رمضان صبحى على زفافه

حرص فريق ستوك سيتى الإنجليزى على توجيه التهنئة لمهاجمه رمضان صبحى بمناسبة زفافه أمس، على حبيبة إكرامى نجلة وحش أفريقيا إكرامى وشقيقة شريف إكرامى حارس مرمى النادى الأهلى.

 

أغلى 11 لاعبا شابا فى العالم.. قيمتهم تتخطى 600 مليون يورو!

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن أغلى 11 لاعبا فى العالم خلال الوقت الحالى، حيث تفوق قيمتهم حاجز 600 مليون يورو بالرغم من أن جميعهم لا يزالوا لم يتخطوا سن 22 عاما.

 

من ماكدونالدز إلى الخبز.. 10 سلع من إنتاج الجيش الأمريكى تفضح جهل رواد فيس بوك ومنتجى فيديو "الكحك" المسىء.. مركز "ناتيك" قلعة صناعية أمريكية بنكهة عسكرية ومنتجاته تشمل الميكروويف وأبحاثه تشمل كافة المجالات

كان ذلك قبل أكثر من سبعة أعوام، كانت ملفات الإصلاح الاقتصادى والاجتماعى وعدالة توزيع الثروة غائبة عن دولة حسنى مبارك التى سقطت فى سنواتها الأخيرة تحت وطأة رجال الأعمال التى لا تعى إلا حسابات الربح والخسارة، دون الأخذ بعين الاعتبار حاجة المواطنين فى العيش الكريم.. وحدها كانت القوات المسلحة ـ ولا تزال ـ تقف وجه تلك السياسات الرأسمالية الجائرة عبر تدشينها مشاريع تخدم طبقات المواطنين المتباينة بداية من مصانع الانتاج الحربى التى تنتج الأجهزة الإلكترونية المختلفة، وصولاً إلى منافذ بيع السلع الغذائية بأسعار فى متناول الجميع.

الولايات المتحدة أقرب لتنظيم مونديال 2022.. تقرير "سعودى – أمريكى" يكشف أسباب حرمان قطر من كأس العالم.. دعم الإرهاب وفساد بن همام وغلق الطرق أمام جماهير الكرة الأبرز.. والمقاطعة العربية آخر مسمار فى نعش "تميم"

أصبح تنظيم قطر لمونديال كأس العالم 2022 فى مهب الريح خاصة بعد مقاطعة الرباعى العربى لها، وغلق المجالات الجوية والمعابر الحدودية لها والتى كانت ستركز عليها الدوحة فى نقل المشجعين واللاعبين خلال هذا العرس الكروى الكبير.

 

وحوش الجيش يؤمنون الوطن "أرضا وجوا".. نسور القوات الجوية يحبطون محاولة اختراق حدود مصر الغربية.. رصد وتدمير 12سيارة محملة بالأسلحة والمتفجرات.. ولواء طيار يؤكد: قواتنا قادرة على التصدى لكافة المحاولات العدائية

أكد العقيد تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى، للقوات المسلحة، إنه استمرارا لجهود القوات المسلحة فى تأمين حدود الدولة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، والتصدى بكل قوة للحملات العدائية الممنهجة التى تسعى إلى استهداف مسيرة الدولة المصرية، والتأثير على الأمن القومى المصرى، وبناءً على معلومات استخباراتية تفيد بتجمع عدد من العناصر الإجرامية للتسلل إلى داخل الحدود المصرية، باستخدام عدد من سيارات الدفع الرباعى على الاتجاه الاستراتيجى الغربى .

 

بعد 7 سنوات من التحقيق.. الاتحاد الأوروبى يضع حدا لعدم احترام جوجل لقواعد المنافسة ويغرمها 2.7 مليار دولار.. مهلة 90 يوما لوقف أنشطتها غير المشروعة.. والشركة الأمريكية تسعى للاستئناف.. وتوتر بين بروكسل وواشنطن

بعد أشهر طويلة من التحقيقات ومحاولات عملاق البحث التهرب من التهم الموجهة إليه، قرر الاتحاد الأوروبى منذ ساعات قليلة تغريم جوجل 2.42 مليار يورو أى ما يعادل 2.7 مليار دولار، وهذا بسبب إساءة استخدام سيطرتها على سوق محركات البحث فى بناء خدمة التسوق عبر الإنترنت.

"إمارة الإرهاب" تنزف اقتصاديا.. المقاطعة العربية تضع قطر فى مأزق العجز عن سداد ديونها.. واستنزاف الأصول الأجنبية يصل بالريال القطرى لأدنى مستوياته منذ 27 عاما.. وخبراء: خروج المستثمرين حال استمرار العقوبات

شهدت تكاليف تأمين الديون السيادية القطرية، ارتفاعاً حادً خلال شهر يونيو الجارى، وفقاً لبيانات شركة أبحاث "IHS Markit" التى أطلعت عليها "CNN"، ويقول الخبراء، إن الارتفاع نتيجة مباشرة لقطع عدد من الدول العربية، العلاقات الدبلوماسية والاقتصادية مع قطر.

 

parlmany2015
 

النائب شكرى الجندى: سأتقدم بمشروع قانون لاسترداد أراضى وأموال الأوقاف داخل وخارج البلاد

وكيل لجنة الدفاع: أستبعد التحرك العسكرى ضد قطر وأتوقع تجميد عضويتها بجامعة الدول

النائب محمد المسعود: زيادة أسعار الحج لا تتحملها شركات السياحة وحدها

 

7vido72014
 

بالفيديو ...ملاهى الغلابة بـ" 2 جنية "للعبة ..وصاحبها: رفعت التذكرة عشان غلاء الأسعار

بالفيديو.. وصلة ردح ومعركة بالأيدى بين سيدات فى بولاق بسبب "لعب الأطفال"

بالفيديو.. اكتشاف فسيفساء يعود تاريخها إلى القرن الرابع قبل الميلاد

بالفيديو.. نافورة "الأزهر بارك" تتحول إلى حمام سباحة امام الأطفال

 

superkora
 

خلال ساعات.. مرتضي يعلن انضمام متخصص هز شباك الأهلي للقلعة البيضاء

أنثى دب قطبي تتنبأ بفوز البرتغال والمكسيك في نصف نهائي كأس القارات

طارق مصطفي في حوار خاص لـ "سوبر كورة": التدريب في مصر ماشي بالحب ولن أقبل بمنصب الرجل الثاني .. أيمن حفني مظلوم في الزمالك وإيناسيو لم تظهر له بصمة حتى الآن










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة