ضبط شاب أحدث تلفيات بسيارة إطفاء وتعدى على مندوب شرطة أثناء إخماد حريق بسوهاج

الثلاثاء، 27 يونيو 2017 07:28 م
ضبط شاب أحدث تلفيات بسيارة إطفاء وتعدى على مندوب شرطة أثناء إخماد حريق بسوهاج حبس - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد علاء السعيد مدير الإدارة، من السيطرة على حريق نشب بأحد منازل عزبة الشيخ بطيخ التابعة لقرية الكشح بدائرة مركز دار السلام، ولمتد لحوشين متجاورين دون حدوث خسائر بشرية.

 

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج؛ قد تلقى بلاغًا من العميد أحمد شمندى مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بنشوب حريق بدائرة المركز، والسيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية.

 

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير مباحث سوهاج؛ نشوب الحريق بحوش ملك "صابر. ا" 41 سنة عامل، وامتد لحوشين مجاورين ملك شقيقه هاشم 45 سنة عامل، و"محمد. ع" 35 سنة عامل، ومكونين من طابق واحد ومشيدين بالبلوك الأبيض ومسقوفين بأفلاق النخيل والبوص، ولم ينتج عن الحريق إصابات، وانحصرت التلفيات فـى نفوق رأسى غنم، وكمية من الطيور.

 

وبسؤال المذكورين أيدا ما جاء بالفحص، ورجحا أن يكون سبب الحريق مصدر حرارى، ونفيا الشبهة الجنائية، وأنه أثناء إخماد قوات إدارة الحماية الحريق، تعدى "ياسر. ع" 27 سنة حاصل على دبلوم، على مندوب الشرطة "حكم. ص" 36 سنة من قوة الإدارة "نقطة إطفاء الكشح"، بالسب والشتم بسبب رغبته فـى سرعة إخماده الحريق، وتمكنت القوات من السيطرة على المذكور وضبطه، وأثناء ذلك أحدث تلفيات بسيارة الإطفاء رقم 340 "كسر ماسورة الباب الخلفى.

 

وأخطرت الإدارة البيطرية بدار السلام للانتقال واتخاذ اللازم، وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2678 إدارى المركز لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة العامة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة