أيمن حفنى "رمانة ميزان" خط وسط الزمالك

الثلاثاء، 27 يونيو 2017 11:00 ص
أيمن حفنى "رمانة ميزان" خط وسط الزمالك أيمن حفنى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر أيمن حفنى لاعب فريق نادى الزمالك أحد أبرز اللاعبين الموهوبين فى مركز خط الوسط المهاجم، حيث إنه يمتلك العديد من المهارات لمراوغة الخصم.

ابتعد أيمن حفنى عن المشاركة مع الفريق الأبيض فى المباريات خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة، إلا أن إيناسيو المدير الفنى للزمالك عقد جلسة مع اللاعب مؤخرا ووعده بالعودة بعد لقاء بتروجت  المقرر له مساء اليوم الثلاثاء  فى الجولة الـ 32 بالدورى الممتاز حتى يكون فى قمة فورمته.

أيمن حفنى من مواليد 31 ديسمبر عام  1985 بالبدرشين في الجيزة، ، حيث ممارسة كرة القدم و هو فى عمر الـ 10 سنوات بنادى البدرشين ، ثم انتقل إلى عدد من أندية الدرجة الثانية و الثالثة، ولعب فى وادى دجلة لمدة 6 أشهر  قبل أن يبدأ رحلة النجومية فى الدورى الممتاز بفريق مصر المقاصة.

تألق  حاوى الزمالك مفريق  مصر المقاصة 2009 / 2011 ، ثم انتقل بعد ذلك إلى صفوف طلائع الجيش، وتمت إعارته إلى نادى أهلى طرابلس موسم 2013 / 2014 ، فى هذه الفترة بدأت تغازله أندية الأهلى والزمالك، إلا أنه انتقل إلى القلعة البيضاء موسم 2014،  وانتقل إلى طلائع الجيش وأعير إلى نادى أهلى طرابلس الليبى، وبسبب تألقه مع هذه الأندية دفع الأهلى المصرى والزمالك للاهتمام بضمه لصفوفهما ولكنة انضم لنادى الزمالك بعد عودته من الإعارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

GAMAL ABDEL NASSER

كفاية كلام فارغ بلا رمانة بلا بطيخة

مهاراته في المراوغة دي مهمة للاعب في السيرك أما فريق الكرة فيحتاج لقوة ولياقة ورشاقة وحماس ومهارات فنية معقولة تساعد فريقه مش لاعب كل اللي بيعمله يرقص له ترقيصتين ويقف بعدها عشان البنزين خلص والناس تعدي من جنبه ولا هو هنا .. ده أسلوب لعب فرق الشركات مش فرق البطولات... كفاية ضحكعلى الناس باسم مدرسة اللعب والهندسة .. دول لعيبة ولا عندهم لعب ولا هندسة ولا نخوة ولا دم ,ولو حد شاطر يفكرني بالأخ الحاوي عمل إيه السنة دي.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

تعليق

من الواضح أنة مزعلهم قوى !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة