أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم.. البارسا أمام الفيفا بسبب نجم سانتوس البرازيلى

الثلاثاء، 27 يونيو 2017 06:23 م
أخبار برشلونة اليوم.. البارسا أمام الفيفا بسبب نجم سانتوس البرازيلى لوكاس ليما نجم سانتوس البرازيلى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادى برشلونة الأسبانى لمواجهة أزمة جديدة مع الإتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" بسبب اللاعب البرازيلى لوكاس ليما نجم نادى سانتوس البرازيلى .

لوكاس ليما
لوكاس ليما

برشلونة يواجه قضية جديدة مع الفيفا بسبب البرازيلى ليما
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية ، إن مسئولى نادى سانتوس البرازيلى قرروا تقديم شكوى رسمية إلى الإتحاد الدولى بسبب دخول برشلونة فى مفاوضات مع نجم خط وسطه لوكاس ليما بدون العودة إلى إدارة الفريق البرازيلى .

أوضحت الصحيفة ، إن نادى سانتوس قرر شكوى برشلونة بسبب دخوله فى مفاوضات مع "ليما" والوصول إلى إتفاقات ثنائية بينهما على إرتداء الأخير قميص البلوجرانا وذلك قبل فتح باب الإنتقالات المقرر له 1 يوليو وهوا ما يخالف اللوائح القانونية داخل "الفيفا" .

فى الوقت الذى فتح فيه نادى برشلونة مفاوضات جادة مع لوكاس ليما كان هناك إتفاقات من اللاعب مع إدارة سانتوس البرازيلى بتجديد عقده لمدة 4 سنوات مقبلة .

بيليرين نجم أرسنال
بيليرين نجم أرسنال

برشلونة يحدد 10 أيام مهلة أخيرة لإنهاء صفقة بيليرين
 

حدد نادى برشلونة الأسبانى 10 أيام كحد أقصى من أجل إنهاء صفقة الأسبانى هيكتور بيليرين مدافع نادى أرسنال الإنجليزى .

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية ، إن إدارة برشلونة حددت مهلة 10 أيام من أجل إتمام صفقة هيكتور بيليرين وإذا لم يتم إقناع نادى أرسنال الإنجليزى بالإستغناء عن اللاعب وفقاً للإتفاق بين الطرفين سيتم صرف النظر عن اللاعب بشكل نهائى .

أشارت الصحيفة ، إن إدارة برشلونة تسعى لتجنب أى تأخير فى إتمام صفقة هيكتور بيليرين مدافع أرسنال خوفاً من تعثرها فى الوقت الضائع وعدم العثور على بديل مناسب له خلال الميركاتو الصيفى .

وكان أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى قد وجه صدمة قوية لمسئولى برشلونة الإسبانى فى ضم هيكتور بيليرين مدافع الجانرز وأعلن أنه ليس للبيع فى الميركاتو الصيفى .

ويأتى بيليرين على رأس العناصر المطلوبة داخل برشلونة فى قائمة أرنستو فالفيردى المدير الفنى الجديد لـ"البلوجرانا" لتدعيم صفوفه إستعداداً للموسم الجديد.

وكان مسئولو الفريق الكتالونى يأملون فى إعلان هيكتور بيليرين رغبته فى هذا الأمر تتيح له الانتقال إلى كامب نو لكن إدارك المدفعجية أهمية وقيمة اللاعب فى الجانب الأيمن يجعله يرفض رحيله بأقل من 50 مليون يورو.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة